أول تعليق من محمود العسيلي بعد احراجه لشاب جديد.. رد صادم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الجديد الذي انتشر مؤخرًا للفنان محمود العسيلي وهو يُحرج شاب جديد في أحد حفلاته ولم يتضح إذا كانت حفلة قديمة أم جديدة، والتزم المطرب الصمت حتى صباح اليوم وخر بأول تعليق عبر حسابه بموقع "تويتر"، حيث كتب محمود العسيلي: "ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين .. الحمدالله الذي لا يحمد على مكروهٍ سواه، اللهم اغفر لنا وتب علينا انك انت الغفور التواب"، وهو تعليق اعتبره الجمهور بالرد الصادم حيث طلبوا منه الاعتذار.

اقرأ أيضًا.. فضيحة جديدة لمحمود العسيلي.. دفع بمعجب من على المسرح (فيديو)


محمود العسيلي
أزمة محمود العسيلي

يبدو أن التركيز سيكون أكثر هذه الفترة على الفنان محمود العسيلي بعد أزمته الأخير، وتداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للمغني محمود العسيلي وهو في إحدى حفلاته التي لم يُحدد إن كانت قديمة أم حديثه، وكان يغني "وجع الهوى"، ليصعد أحد الشباب المحبين له على المسرح لالتقاط صورة معه، ولكن محمود العسيلي استقبل هذه الخطوة بدفعه من على المسرح مستنكرًا موقع الشاب.

الهجوم على محمود العسيلي
وتعرض محمود العسيلي لانتقادات لاذعة بعد أحرجه شابا طلب التصوير معه فى إحدى حفلاته قائلا له: "أنت عندك واسطة علشان تتصور معايا"، وهو الأمر الذى أثار ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا، وهجوم على العسيلى واصفين إياه بالغرور.

اعتذار محمود العسيلي

وكان اعتذر النجم محمود العسيلي من الجمهور بعد الهجوم الذي حدث عليه بسبب الفيديو المنتشر له وهو يُحرج شاب كان بحفلته الأخيرة، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر": "أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه".

وتابع محمود العسيلي: "باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة، انا اسف مرة تانية"، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "باعتذر لكل الناس اللي اتضايقت و أتمنى أني أكون عرفت اوضح الموقف".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أول تعليق من محمود العسيلي بعد احراجه لشاب جديد.. رد صادم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق