خاص: غموض الحالة الصحية لفاروق الفيشاوي وهذا ما قاله المقربون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خاص: غموض الحالة الصحية لفاروق الفيشاوي وهذا ما قاله المقربون من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

القاهرة - محمود صلاح الإثنين, 07/22/2019 - 21:25

صدم الجمهور خلال الساعات الماضية بالإعلان عن تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي، في وقت يرفض المقربون من عائلة الفيشاوي الكشف عن تفاصيل تلك الحالة.

غموض الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي

الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية أوضح في تصريحات خاصة لـ"هي": "أن النقابة ليس لديها تفاصيل حول صحة الفنان فاروق الفيشاوي الآن، وأنه من المفترض أن يتضح الوضع خلال الساعات القادمة".

والفنان عزوز عادل عضو مجلس ادارة نقابة المهن التمثيلية أكد كذلك في تصريحات خاصة لـ"هي": " أن الفنان فاروق الفيشاوي لا يزال في منزله ولم يتم نقله إلى المستشفى حاليا، لكن من المفترض أن تتم بعض الإجراءات خلال الساعات القادمة، ولا يتوفر لدينا الكثير من المعلومات عن تفاصيل حالته الصحية حتى الآن".

ورفض مصدر من مؤسسة "كايرو شو" التعليق على سبب عدم  وجود الفنان فاروق الفيشاوي في عروض مسرحية "الملك لير" بالمملكة العربية السعودية وأكد في تصريحات خاصة ل"هي": " أن الحالة الحرجة التي يمر بها الفنان فاروق الفيشاوي الآن تستوجب تأجيل الرد على هذه الأسئلة في الوقت الحالي"، ويبدو أن عائلة الفنان فاروق الفيشاوي والمقربين منه يرفضون الإفصاح عن حالته الصحية وتفاصيل الانتكاسة التي تعرض لها مؤخرا.

آخر ظهور للفنان فاروق الفيشاوي على المسرح

الفنان فاروق الفيشاوي أعلن في أكتوبر الماضي أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن إصابته بمرض السرطان، وأكد بنبرة قوية أنه سوف يقاوم المرض، وقدم الفنان بالفعل العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية حيث شارك في مسرحية "الملك لير" مع الفنان الكبير يحيي الفخراني أثناء عروض المسرحية في مصر والتي كان آخرها في عيد الفطر، لكنه لم يسافر إلى المملكة العربية السعودية لتقديم العروض هناك والتي استمرت في الفترة 17 إلى 20 يوليو.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خاص: غموض الحالة الصحية لفاروق الفيشاوي وهذا ما قاله المقربون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق