كاظم الساهر يتهرب من سؤال حول موعد زواجه ويثير التساؤلات حول علاقته بخطيبته..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كاظم الساهر يتهرب من سؤال حول موعد زواجه ويثير التساؤلات حول علاقته بخطيبته..فيديو من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

القاهرة- سما جابر الأربعاء, 07/31/2019 - 15:48

أثار المطرب العراقي كاظم الساهر، التساؤلات حول طبيعة علاقته بخطيبته التونسية سارة المقني، خلال لقاء تلفزيوني على هامش إحدى حفلاته، حيث اعتقد البعض أن النجم الكبير قد فسخ خطبته في هدوء دون الإعلان عن ذلك.

صورة عائلية لكاظم الساهر وخطيبته

كاظم الساهر يتهرب من سؤال حول موعد زواجه

فعندما سُئل المطرب المعروف بقيصر الغناء العربي، عن موعد زواجه، تهرب كاظم من السؤال وأكد أن هذا أمر خاص جدًا، ثم تحدث سريعًا عن فرحته الحقيقية والتي تتمثل في وقوفه أمام جمهوره على المسرح.

وتابع: "طالما أنا طالع على المسرح، أنا أسعد إنسان في الدنيا وطالما جمهوري راضي عن الموسيقى التي أقدمها هذه فرحتي العظيمة".

شائعات حول فسخ كاظم الساهر لخطوبته 

وكان كاظم الساهر قد أعلن خطوبته من فتاة تُدعى سارة المقني، قبل حوالي عام و4 أشهر، لكنه تعرض بعدها لشائعات تفيد بأن خلاف وقع بين الثنائي جعلهما ينهيان خطبتهما، ولكنه تجاهل الرد،  إلا أن تلك الشائعات تجددت حاليًا بسبب طريقة تهرب الساهر من السؤال حول موعد زواجه.

كاظم الساهر

في سياق أخر كان "الساهر" قد نفى مؤخرًا الشائعات التي أثيرت أيضًا الأيام الماضية بشأن اعتزاله الغناء، وأكد أنه لا نية لديه بالاعتزال حاليًا.

الجدير بالذكر أن المطرب العراقي من المقرر أن يقدم العديد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، من بينها في مهرجانات بيت الدين الذي سيبدأ في أغسطس المقبل، كما أنه سيستعين بفرقة موسيقية من أوكرانيا.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كاظم الساهر يتهرب من سؤال حول موعد زواجه ويثير التساؤلات حول علاقته بخطيبته..فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق