منع بيكا وشطة وإصابة أورتيجا.. لعنة يوليو تطفئ نجوم المهرجانات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

منع بيكا وشطة وإصابة أورتيجا.. لعنة يوليو تطفئ نجوم المهرجانات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

في السنوات الأخيرة، انتشر ما يعرف باسم "أغاني المهرجانات" وأصبح من يقدمون هذا النوع يصفون بـ "نجوم المهرجانات" وساعدهم على هذا الانتشار مواقع التواصل الاجتماعي، وبالطبع يرى كثيرون بأن انتشار هذا النوع من الأغاني بشكل كبير يمثل انهيارا للذوق العام. 

نقابة الموسيقيين تتخذ قرارا

d6daac1e24.jpg

وكانت نقابة الموسيقيين المعنية بالموسيقى وممتهني الفن الموسيقي في مصر، قد اتخذت قرارا أصدرته لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة الموسيقين، بمنع كلا من حمو بيكا، والعفاريت، وفرقة الصواريخ، من تقديم أي حفلات غنائية بالساحل الشمالي.

وطلبت نقابة الموسيقيين من مديرية أمن مطروح، منع أي مغني أو دي جي غير مقيد أو منتسب للنقابة بالغناء في الساحل الشمالي، للحفاظ على الفن في مصر من الأغراض السيئة، وفي تصريح يبدو غير مفهوم علق "حمو بيكا" على قرار نقابة الموسيقيين بمنعه من إقامة حفلات في الساحل، قائلا، "أنا مش عارف النقابة عايزة مني إيه، ارحموني شوية".

منع "شطة" من الغناء وإستياء أهل إسكندرية

28d785e745.jpg

وكانت نقابة الموسيقيين، قد قررت أنه تم منع مغني المهرجانات مجدي شطة من إقامة الحفلات، يذكر أنه في مايو الماضي قد تم الإعلان عن حفل لـ"شطة" في الإسكندرية،  ما أثار غضب سكان منطقة شاطئ النخيل بالإسكندرية وكانت هناك محاولات منهم لمنع هذا الحفل.

وعلق أهالي المنطقة على صفحة أهل الإسكندرية أن هناك محاولات فعلية لمنع إقامة الحفل في هذه المنطقة، مناشدين المحافظ بالتدخل الفوري.

أورتيجا يصاب في قدمه

dbc147a711.jpg

وتعرض مغني المهرجانات أحمد ناصر الشهير بـ"أورتيجا" لإصابة في قدمه أثناء إحيائه حفل في إحدى الفنادق بمنطقة التجمع الخامس، وحرص أحمد ناصر "أورتيجا على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لإصابة بالغة في قدمه، على هامش إحيائه إحدى الحفلات في التجمع الخامس قبل يومين".

ونشر "أورتيجا" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أصدقائي اطمئنكم على صحتي وأنا بخير بعد الحادث الذي تعرضت له بأحد الفنادق في التجمع".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منع بيكا وشطة وإصابة أورتيجا.. لعنة يوليو تطفئ نجوم المهرجانات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق