6 منصات تبث "بودكاست" عربياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
6 منصات تبث "بودكاست" عربياً من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

1. أديولابي
تطبيق أطلقه الشاب التونسي مروان بنحفصية، بهدف نشر المعرفة عن طريقة تلخيص الكتب والمقالات. ويعمل التطبيق على أخذ أشهر المصادر وتحويلها إلى مقاطع صوتية صغيرة يمكن الاستماع إليها في كل مكان.

2. الجزيرة بودكاست 
أطلقت شبكة "الجزيرة" خدمة صوتية جديدة بتقنية "البودكاست"، تقدم في مرحلتها الأولى برنامجين أسبوعيين، يتناولان مواضيع معرفية وثقافية هما "رموز" و"لحظة". وتسعى خدمة "الجزيرة بودكاست" إلى تقديم برامج إخبارية صوتية يومية تتطرق لأبرز الأحداث الجارية في المنطقة والعالم.

3. هايبر لينك
هو برنامج من تقديم بشر كيالي ومحمد صالح كيالي يناقش آخر أخبار الإنترنت والتكنولوجيا والإعلام الاجتماعي، ويغطي الأخبار بأسلوب النقاش واستضافة شخصيات من هذا المجال.

4. أخبار الأمم المتحدة 
إلى جانب أخبار العالم المكتوبة، يعرض الموقع الرسمي لمنظمة الأمم المتحدة قائمة من المقاطع الصوتية التي تتضمن أخباراً وحوارات وتقارير عن أبرز الأحداث والشخصيات المؤثرة. 

5. اقرأ لي
يقدم التطبيق كتباً ومقالات وأخباراً عربية مسموعة لأشهر الكتّاب، يقرؤها فريق متخصص من المذيعين.

6. البرنامج الثقافي
يعد ويخرج البرنامج الثقافي، التابع للإذاعة المصرية، أعمالاً كلاسيكية وحديثة بشكل ممتع، والاختيارات متنوعة تتراوح بين الأدب الإغريقي والأفريقي والإيطالي والآسيوي وغيرها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 6 منصات تبث "بودكاست" عربياً ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق