كيت ميدلتون والأمير وليام على "الكاريبي" لقضاء عطلتهما السنوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لندن - لايف ستايل

يبدو أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تعيش عطلتها السنوية الخاصة مع أولادها وزوجها الأمير ويليام بسخاءٍ نوعًا ما؛ إذ كشفت تقارير صحفية عن مكان إقامتها في جزيرة موستيك الكاريبية.

ويقيم دوق ودوقة كامبريدج في فيلا فاخرة داخل الجزيرة تتميز بإطلالتها على البحر الكاريبي ووجود حمام سباحة ضخم يبلغ طوله 18 مترًا، ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق وخمس غرف للأطفال بأسرّةٍ من طابقين، بالإضافة إلى حديقةٍ خاصة وتبلغ مساحتها 1400 فدان.

وتضم الفيلا أيضًا طاقمًا كاملًا مع رئيس الطهاة والخادم وحارس المنزل والحديقة، ويمكن لزوارها طلب ما يريدون وقتما يريدون والاختيار من قائمة طعامٍ لا متناهية تتضمن جميع أنواع المأكولات.

اقرا ايضاً:

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

وعن سعر الإقامةِ فيها، بينت التقارير أن تكلفة الأسبوع الواحد في هذه الفيلا تُقدر بحوالي 32 ألف دولارٍ أمريكي، بالإضافة إلى تكلفة طاقم الخدم والحراسة والموظفين الخاصين، وبذلك تكون تكلفة رحلة الدوقة الإجمالية 68 ألف دولارٍ أمريكي؛ إذ استأجر الزوجان الفيلا لمدة أسبوعين.

وتعدّ جزيرة موستيك، الوجهة المفضلة لقضاء العطلات عند كيت ميدلتون لسنوات؛ إذ لطالما ذهبت إليها مع والديها مايك وكارول قبل زواجها الملكي.

ويُذكر أن جزيرة موستيك معروفةٌ بأنها جزيرة الأثرياء؛ فهي أصغر جزيرة من جزر الكاريبي، وتضم عشرات الفلل المتميزة بالفخامة والرفاهية، وكثيرًا ما استقطبت المشاهير أمثال الأميرة مارغريت، وميك جاغر، وكارا ديليفين.

قد يهمك ايضاً:

جولة داخل إحدى الفلل المُميَّزة في مدينة كان الفرنسية 

تعرَّف على أسرار ديكور الدرج الخارجي في تصميم الفلل والمنازل

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كيت ميدلتون والأمير وليام على "الكاريبي" لقضاء عطلتهما السنوية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق