فهد الشليمي: مصر حصن الأمان للخليج.. والاستثمار فيها أفضل من أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فهد الشليمي: مصر حصن الأمان للخليج.. والاستثمار فيها أفضل من أوروبا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

قال الدكتور فهد الشليمي رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية، إن العلاقات المصرية - الكويتية ليست حديثة أو طارئة، وذلك بعدما أرسلت مصر بعثة تعليمية في أوائل العشرينات من القرن الماضي لتنوير ونشر العلم في المجتمع الكويتي.

وأضاف "الشليمي"، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "اليوم" الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم والمذاع على فضائية "DMC"، أن الموقف السياسي التاريخي للقيادة السياسية في عصر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ووقوفه بجانب الكويت في الحرب العراقية الكويتية، موضحا أن مصر أصبح لها بعد عالمي كبير، وهي التي يحتاج لها كافة الأشقاء العرب كونها العمق الاستراتيجي لدول مجلس التعاون الخليجي، خصوصا في تلك الظروف التي تشهد توترات كبيرة هي حصن الأمان لدول الخليج.

وأكد رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية أن الاستثمار في مصر في الفترة المقبلة يعتبر آمنا من الاستثمار في أوروبا وبريطانيا بسبب "أزمة البريكست".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فهد الشليمي: مصر حصن الأمان للخليج.. والاستثمار فيها أفضل من أوروبا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق