جوني وجيك يعمل على خلق جناح فاخر في لندن لتجنب المشاكل الزوجيّة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لندن - لايف ستايل

عمل مصمّم الأزياء جوني وجيك على خلق جناح فاخر مع زميلته كاتلين هام في فندق "The Curtain" في لندن، والهدف منه تجنّب المشاكل الزوجيّة.فقسما الجناح إلى قسميْن، مع العلم أنّ لكلّ منهما ديكورًا خاصاً به ومختلفاً عن الآخر، حيث صُمّم الجناح بهذه الطريقة لكلّ مَنْ يختلف ذوقه عن ذوق شريك حياته، إذ إنّ كلّ جزء من الغرفة مزيّنٌ بطريقة مختلفة لإرضاء الطرفيْن.

أمّا الجناح، فحمل اسم "So Extra,So Chic"، وسيكون جاهزًا ابتداءً من 30 أيلول، مقابل 250 جينيه استرليني في الليلة الواحدة.

ويُذكر أنّ الجناح مقسمٌّ بالتساوي: القسم الأوّل "So Extra" من تصميم جوني، والثاني "So Chic" من تصميم كاتلين.

اقرا ايضاً:

اجعلي من منزلك لوحة فنية من خلال رسم الجدران المستوحى من الطبيعة

في الواقع، "So Extra" يتميّز بزخرفاتٍ ذهبيّة، وبسجّاداتٍ ملونةٍ، وبجدرانٍ مذهلة، فقال جوني: "أردت أن يكون جانبي مثيرًا ومذهلاُ، إنّما مريح وحميم في الوقت نفسه".

أمّا القسم الثاني، فيتميّز بكرسيّ من الجلد الأبيض، وبأثاثٍ بألوانٍ باهتة. وعلّقت كاتلين قائلةً: "لقد ألهمتني تصميمات عصرنا هذا، فأتيت بهذه الغرفة الهادئة التي تشعرنا بأنّها الدفء والراحة".

قد يهمك ايضاً:

منزل في الصين يغلق ويفتح كل جدرانه مع تقلبات الطقس 

تصاميم جبسية بألوان جريئة لجدران منزلك تُضيف لمسة عصرية على الديكور الداخلي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جوني وجيك يعمل على خلق جناح فاخر في لندن لتجنب المشاكل الزوجيّة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق