كارمن بصيبص: الحبكة بطل مسلسل "عروس بيروت"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

كارمن بصيبص: الحبكة بطل مسلسل "عروس بيروت"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

أعربت الفنانة كارمن بصيبص، عن سعادتها البالغة لانطلاق مسلسل "عروس بيروت"، عبر "MBC مصر 2".

وعن الشخصية التي تقدمها في المسلسل، قالت كارمن: "أقدم شخصية ثريا، وهي فتاة يتيمة عاشت مع خالتها، بعدما خسرت والديها في حادثة معينة، وهذا ما جعل منها قوية الشخصية وأجبرها على العمل منذ الصغر، لتتمكن من تأمين لقمة العيش، تغني وتعزف وتسجل الإعلانات للحصول على مردود مالي يكفيها وخالتها".

وأضافت "كارمن" في بيانٍ صادر عنها: "أرى التحدي والمسؤولية اليوم أكبر من أي وقت مضى، لأن حجم الدور أكبر من أدواري السابقة، والمجهود الذي بذلته فيه كبير، الطاقة الإيجابية الموجودة بين الممثلين وفريق العمل عمومًا ستكون كفيلة بإنجاح المسلسل".

ورغم أن المسلسل مأخوذ عن عمل أجنبي، تؤكد "كارمن" أنها حرصت على أداء الدور بطريقتها وعفويتها، متابعة "قرأت النص فقط وتناسيت النسخة الأجنبية"، مضيفة: "نحن أمام عمل درامي طويل، استمتعت بتصويره وترقبت وقت عرضه لألمس رد فعل الجمهور إزاء الشخصية، ويمكن القول أن البطل الأساسي في المسلسل هي القصة والحبكة الدرامية وترابط الشخصيات".

"عروس بيروت" من بطولة التونسي ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، ومن تاليف نادين جابر وبلال شحادات.

يُعرض المسلسل يوميًا من الأحد وحتى الخميس عبر قناة "Mbc مصر 2" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كارمن بصيبص: الحبكة بطل مسلسل "عروس بيروت" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق