ياسمين الخطيب تدافع عن ظهورها بالبيجاما بـ"شارع النهار": دي موضة جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ياسمين الخطيب تدافع عن ظهورها بالبيجاما بـ"شارع النهار": دي موضة جديدة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

دافعت ياسمين الخطيب مُقدمة برنامج "شارع النهار" الذي يُعرض عبر شبكة تليفزيون "النهار"، عن ظهورها بـ"البيجاما" خلال تصوير أولى حلقات البرنامج، مستنكرة الانتقادات التي وُجهت لها على مدار الساعات الماضية، قائلة إنَّها "موضة جديدة".

وقالت "ياسمين" في تصريح خاص لـ"الوطن" إنَّ هناك عدد كبير من الفنانات حول العالم يحرصنّ على ارتداء "البيجاما"، مؤكدة أن وصفها للملابس بـ"البيجاما"، بمثابة دعابة فقط، نافية ما تردد مؤخرًا بأنه هذه الحلقة ستكون استثنائية، قائلة: "حلقة عادية بنفس فورمات البرنامج".

وكانت ياسمين الخطيب، فاجأت لفريق برنامج "شارع النهار"، أول أمس الأحد، بعد قرارها بتصوير الحلقة وهي ترتدي "بيجاما" و"شبشب"، في شكلٍ جديد عليها، لاسيما وأنها كانت تظهر على شاشات التليفزيون طوال السنوات الماضية، بفساتين وأحذية ذات كعبٍ عال.

وعلقت "الخطيب" في بداية هذه الحلقة، التي ستُعرض الأسبوع المقبل، على الأسباب التي دفعتها للظهور بهذا الاستايل، إذ ترغب في الشعور بالأريحية على الشاشة، والإطلالة في شكلٍ مختلف، حسب قولها.

يُذكر أنَّ ياسمين الخطيب، ليست الأولى التي تظهر بهذا "الاستايل"، الذي يُشبه "البيجامات"، فسبقتها الفنانة ياسمين رئيس، وجيسيكا ألبا، وفيكتوريا بيكهام، وايل فانينج، وكيندال جينر، وكيت هدسون، وسيلينا جوميز، وديمي لوفاتو.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ياسمين الخطيب تدافع عن ظهورها بالبيجاما بـ"شارع النهار": دي موضة جديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق