ظافر العابدين عن مسلسل عروس بيروت: دعوة إلى قصة حب بروح مختلفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ظافر العابدين عن مسلسل عروس بيروت: دعوة إلى قصة حب بروح مختلفة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

يُشارك الفنان ظافر العابدين، في بطولة مسلسل "عروس بيروت"، مع الفنانة كارمن بصيبص، حيث يُعرض حاليًا عبر قناة "Mbc مصر 2".

ووصف ظافر العابدين، في بيانٍ صادر عنه، التجربة بالإيجابية: "أتمنى أن نكون بصدد عمل ناجح يشكل إضافة فعلية للدراما العربية عامة"، متابعًا: "أننا وبمساعدة MBC Studios وفريق عمل ضخم، وضعنا أيدينا بأيدي بعض، لنخرج بمسلسل متميز ويشكل نقلة في مجال المسلسلات العربية الطويلة".

وأعرب "العابدين" عن سعادته البالغة لتعاونه مع كارمن بصيبص، قائلًا: "هذا ثاني عمل يجمعنا، وسيعيش الجمهور معنا في المسلسل، قصة حب روحها مختلفة"، واصفًا تعاونه مع الفنانة تقلا شمعون، بقوله: "هي تقدم شخصية صعبة وتحمل تحديًا كبيرًا".

ظافر العابدين: لأول مرة أتحدث باللهجة اللبنانية

ويواجه عددًا من التحديات في هذه التجربة، مُمثلة في اللهجة: "قدمت أكثر من عمل في لبنان، لكنها المرّة الأولى التي سأتحدث فيها باللهجة اللبنانية"، لافتًا إلى الأسباب التي دفعته للمُشاركة في المسلسل: "بالدرجة الأولى السيناريو والحوار والموضوع بشكل عام، والقصة الرومانسية التي يحبها الجمهور، ثم علاقات وحكايات مختلفة، تدور في إطار اجتماعي حول عائلة عريقة، والعلاقات المتشعبة في داخلها".

"عروس بيروت" من بطولة التونسي ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، ومن تاليف نادين جابر وبلال شحادات، ويُعرض يوميًا من الأحد وحتى الخميس عبر قناة "Mbc مصر 2" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ظافر العابدين عن مسلسل عروس بيروت: دعوة إلى قصة حب بروح مختلفة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق