مميزات وأسعار بيجو 5008 موديل 2020 الموجودة بالأسواق المصرية حاليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث بعض عملاء السيارات عن أحدث أنواع الماركات السيارات العالمية الخاصة بموديلات عام 2020، وذلك من أجل التعرف على مواصفاتها وأسعارها مقارنة بموديلات 2019 قبل اتخاذ قرار الشراء، وترصد " أهل مصر" سعر ومواصفات بيجو 5008 موديل 2020 الجديدة بمصر، وتستعرضها على النحو التالي: 

عقدة الخواجة تسيطر.."مصنعو السيارات": 60% ارتفاع مبيعات السيارات الأوروبية مقابل محلية التصنيع

تأتي السيارة بيجو 5008 موديل 2020 بمحرك 1600 سي سي بقوة تصل الي 165 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر كما يتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع قدرة على التسارع في 9.2 ثانية، حيث تتميز السيارة بثلاثة صفوف من المقاعد تتسع الي 7 ركاب ، فيما حصلت السيارة على تصميم قوي مميز يتصف بالجرأة في الخارج والرحابة في الداخل.

يوجد داخل السيارة تكييف أوتوماتيك أو ثنائي المناطق مع مرايا جانبية كهربائية وحساسات ركن في الأمام والخلف وكاميرا 180 درجة وفرش جلدي متنوع حسب الاصدار وعجلات 18 بوصة أو 17 بوصة وسقف أسود في بعض الاصدارات وفتحة سقف كهربائية مع اسبويلر خلفي ومصابيح ضباب ومصابيح خلفية ليد ونظام التتبع في الإضاءة.

وزودت السيارة بالكثير من وسائل الأمان التي تشمل نظام رصد البقع العمياء وتحذير السائق ومثبت السرعة والايرباج المتنوع وفرامل ABS وEBD وEPA مع التحذير من التصادم والخروج من الحارة المرورية والتحكم في الطرق المنحدرة.

كما تتميز السيارة بامكانية طي مقاعدها بتنويعات مختلفة وبالتالي توفر تخزين مختلف ومتنوع حسب رغبة الركاب والسائق مع شاشة داخلية 8 بوصة وعجلة قيادة من الجلد وامكانية الشحن اللاسلكي . كما تقدم السيارة في مصر في فئات أكتيف وألو وألور بلس وجي تي لاين.

أكدت لشركة بيجو أن سعرها في مصر سوف يبدأ من 564.990 ألف جنيه. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مميزات وأسعار بيجو 5008 موديل 2020 الموجودة بالأسواق المصرية حاليا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق