لعلاج الهالات السوداء.. نقدم لك 4 طرق طبيعية منها الألوفيرا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لعلاج الهالات السوداء.. نقدم لك 4 طرق طبيعية منها الألوفيرا نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

تعد الهالات السوداء في الوجه من المشاكل المزعجة التى تصيب الكثير من الأشخاص، بسبب الإرهاق وقلة النوم، لكن هناك عدة طرق طبيعية تساعد في التخلص من الهالات السوداء.

 

موقع Health الطبي، استعرض مجموعة من العلاجات المنزلية للهالات السوداء: 

 

الضغط البارد أو الكمادات الباردة

يمكن أن تساعد الكمادات الباردة في تقليل التورم وتقليص الأوعية الدموية المتوسعة وتقليل الانتفاخ الناجم عن الهالات السوداء. كل ما عليك فعله هو لف مكعبات الثلج بقطعة قماش مغسولة وفركها حول العينين.

 

أكياس الشاي المستخدمة

هذا هو العلاج المنزلي الفعال للهالات السوداء، حيث إن الكافيين ومضادات الأكسدة الأخرى في الشاي يمكن أن تحفز الدورة الدموية وتقلل احتباس السوائل في الجلد، يمكنك نقع كيسين من الشاي الأسود أو الأخضر في ماء ساخن لمدة 5 دقائق، ثم تبريدها في الثلاجة لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

 

 

 

الألوفيرا

يعمل جل الصبار كأنه سحر لجميع مشاكل البشرة تقريبًا، ضعى جل الصبار تحت عينيك واتركيه طوال الليل. قد يكون فعالا في الحد من الهالات السوداء بشكل طبيعي.

 

الحليب البارد

يمكن أن يكون حمض اللبنيك في الحليب مفيدًا في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وحتى الهالات السوداء، استخدمى كرة قطنية منقوعة في الحليب وامسحى بها تحت عينيك وأتركيها لمدة 15 دقيقة ويكرر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لعلاج الهالات السوداء.. نقدم لك 4 طرق طبيعية منها الألوفيرا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق