بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل بحر .. مواعيد عرضه على الحياة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر مسلسل بحر، للنجم ماجد المصري، قائمة التريند في مؤشرات البحث في جوجل، بعد أن تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل بحر على شاشة الحياة، أمس الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبدأ الجميع يبحث عن مواعيد عرض مسلسل بحر، حتى يتابعها يومياً بعد أن تفاعل الكثيرون مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بحر بشكل كبير، ونالت على نسبة مشاهدة عالية.

اقرأ أيضا.. مسلسل بحر الحلقة الأولى .. مقتل ماجد المصري

وتنشر لكم أهل مصر، مواعيد عرض مسلسل بحر على شاشة الحياة، كما يلي.


مواعيد عرض مسلسل بحر
يعرض مسلسل بحر على قناة الحياة الحمراء، يومياً من السبت إلى الأربعاء، بأول عرض له في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.
ويُعاد عرض مسلسل بحر في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
وفي اليوم التالي يعاد مسلسل بحر في تمام الساعة الحادية عشر ونصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

وتقوم قناة الحياة الزرقاء في عرض مسلسل بحر في تمام الساعة العاشرة مساءاً يتوقيت القاهرة.
ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم التالي وكذلك الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

مسلسل بحر

أبطال مسلسل بحر 
يشارك في بطولة مسلسل بحر عدد كبير من النجوم وهم، ماجد المصري، ومحمد دياب، حسني شتا، محمد علي رزق، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد كرارة، ويشارك يضا في مسلسل بحر الحلقة الأولى محمود جمعة، وسناء شافع، ​نورهان والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل بحر .. مواعيد عرضه على الحياة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق