كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "تالا" وتشارك متابعيها أجواء الحفل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بيروت - لايف ستايل

احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "تالا" التي اكملت عامها الرابع، وحرصت على مشاركة الفانز أجواء احتفالها.

كارول نشرت صورًا عفوية تجمعها بابنتها، بدت فيها على طبيعتها بلا ماكياج، بعيداً عن تكلف النجومية، واكتفت بسحر الأمومة، حيث هنأت "تالا" بكلمات مؤثرة تعليقاً على الصور، كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد ملاكي الجميل، شكراً لاختيارك لي لأكون والدتك، ولمباركتك حياتي بروحك الجميلة، طوال السنوات الأربع الماضية.. حب حياتي".

فانز كارول تفاعلوا مع الصور بشكل كبير عبر تعليقات هنأوا فيها النجمة اللبنانية بعيد ميلاد ابنتها، متمنيين للأخيرة حياة مليئة بالسعادة والنجاح والتوفيق، كما لفتوا إلى وجود شبه قوي بين الفنانة وابنتها.

يُذكر أن كارول سماحة احتفلت بزواجها مدنياً من وليد مصطفى في قبرص عام 2013، وقد رُزق الزوجان بابنتهما الوحيدة "تالا" أيلول/سبتمبر 2015.

 من ناحية أخرى، تستعد كارول سماحة لإحياء حفل غنائي يوم 14 أيلول/سبتمبر ضمن فعاليات مهرجان بكاسين.

كارول احتفلت حديثاً بطرح أغنية جديدة بعنوان "بتآمن بالصدفة" من فيلم الفنانة الجديد "بالصدفة" المقرر طرحه بدور السينما يوم 26 أيلول/سبتمبر الجاري، وهي من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري.

   قد يهمك ايضاً:

كارول سماحة تعلن عن طرح أغنية جديدة لها عبر "إنستغرام" 

كارول سماحة تشارك الجمهور بقصيدة غنتها في مهرجان سوق عكاظ

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "تالا" وتشارك متابعيها أجواء الحفل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق