الجمهور يستقبل "عروس بيروت" بين إشادة بالرومانسية وانتقادات للصدف المفتعلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بيروت - لايف ستايل

اهتمام كبير بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "عروس بيروت" للنجم ظافر العابدين والفنانة كارمن بصيبص ، والذي بدأ عرض أول حلقه منه أمس الأحد على قناة 4MBC.

آراء  الجمهور حول الحلقة الأولى من مسلسل "عروس بيروت"
ردود الفعل عن الحلقة الأولى للمسلسل "عروس بيروت"  جاءت إيجابية من البعض الذين اعتبروا المسلسل خطوة جديدة في نوعية الأعمال الدرامية التي تقدم على الشاشة العربية، كما أن بطلة المسلسل كارمن بصيبص حصلت على دعم كبير من قبل جمهورها على "انستغرام" بعدما نشرت من خلاله سؤالا لمتابعيها قالت فيه:" هل تشاهدون المسلسل يا شباب؟ نحن في انتظار تعليقاتكم"، الجمهور أشاد بدور"ثريا" الذي تقدمه كارمن في المسلسل وبالحلقة الأولى من العمل المقتبس من أحد الأعمال الأجنبية.

اللقاء الأول بين البطل فارس وثريا، أشاد به متابعي الفنان ظافر العابدين كمقدمة للأحداث التي سوف تبدأ في تقريب الاثنين بعد الموقف المحرج الذي تعرض له فارس أمام ثريا، كما أعجب قطاع آخر من الجمهور كثيرا باللهجة اللبنانية التي يتحدث بها ظافر لأول مرة في عمل فني يقدمه، وكذلك اهتم المتابعون بالحالة الرومانسية التي يطرحها العمل.

اقرا ايضاً:

ظافر العابدين يُشارك متابعيه فيديو من كواليس دوره في "عروس بيروت"

وقد تحدث الفنان ظافر العابدين، أنه ينتظر هو الآخر آراء ورد فعل الجمهور على حلقات المسلسل الذي يعتبره خطوة مهمة في تقديم أعمال فنية بديلة عن الأعمال المدبلجة والتي لا تتناسب بعض أفكارها مع المنطقة العربية.

بينما هاجم تيار آخر من الجمهور المسلسل ورأى أن جميع الأحداث التي قدمت خلال الحلقة الأولى منه مقتبسة، حيث أن الأحداث والمشاهد التي عرضت في الحلقة الأولى تشبه كثيرًا أحداث المسلسل الأجنبي الذي تم اقتباس العمل منه وأنه لا يوجد أي جديد يقدمه صناع المسلسل على مستوى السيناريو، فيما وصف كثيرون أن الصدف اتي شهدتها الأحداث جاءت مفتعلة للغاية.

نظمت شبكة MBC  منذ أيام حفلا لانطلاق مسلسل "عروس بيروت" عبر قناة MBC4 وتواجد جميع أبطال العمل من أجل الترويج له، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان ظافر العابدين والفنانة كارمن بصيبص وتقلا شمعون وضحي الدبس، ورشا مهدي، وسامي أبو حمدان، فارس ياغي، والمسلسل من تأليف نادين جابر.

قد يهمك ايضاً:

"عروس بيروت" يتصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر "تويتر" 

العابدين وجود صفحات وهمية تنشر أخباره

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجمهور يستقبل "عروس بيروت" بين إشادة بالرومانسية وانتقادات للصدف المفتعلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق