أحمد مراد يكشف كواليس استبدال خالد الصاوى بهند صبرى فى "الفيل الأزرق 2‎"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد مراد يكشف كواليس استبدال خالد الصاوى بهند صبرى فى "الفيل الأزرق 2‎" من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

كشف الكاتب والمؤلف أحمد مراد فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة"، كواليس اختيار الفنانة هند صبرى لتجسيد شخصية الجن، بدلاً من الفنان خالد الصاوى فى الجزء الأول، مشيراً إلى أنه كان يبحث عن بنت لتأدية هذا الدور وكان تحدى كبير له لأنه رغب فى تقديم البنت فى شخصية جديدة غير المعتاد عليها فى السينما المصرية فى أدوار حبيبة البطل وما إلى ذلك.

وأضاف أنه وضع تصور للشخصية بأن تقوم بدور شرير وكأنها فى غرفة عزل عن الأدوار التقليدية، وعند عقد الجلسات التحضيرية معها ومع المخرج مروان حامد وكانت قلقة لغاية من إمكانية تأدية الدور مثل الفنان خالد الصاوى، قائلة : "حقيقى مش عارفة هدخل الدور ده إزاى" ليرد عليها المخرج مروان حامد : "مش مهم تدخليه إزاى المهم هتخرجى منه إزاى ؟!"، مشدداً على تأثر الفنان بالفعل بالدور الذى يجسده مهما تم ترويج لغير ذلك.

وأوضح أنها نجحت فى تقمص الشخصية ببراعة لدرجة أن المسئول عن الكاميرا "كامير مان" كان يتخوف منها، وفى المشهد الذى ظهرت به بقطعة دجاج كان ذلك حقيقياً لأنها كانت تتناول غداءها بالفعل وكانت مندمجة للغاية داخل الشخصية وتم التصوير على ذلك الوضع، مشيرً إلى أنها ترسم لنفسه تاريخياً مختلفاً عن جيلها وقد لمس ذلك بعد تطور أدائها فى الفيل الأزرق2 عما كانت عليه فى التجربة الأولى التى جمعتهم فى مسلسل "فرتيجو".

وتدور أحداث الجزء الثانى، بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

"الفيل الأزرق ٢"، بطولة كريم عبد العزيز، نيللى كريم، إياد نصار، شيرين رضا، وآخرين من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد مراد يكشف كواليس استبدال خالد الصاوى بهند صبرى فى "الفيل الأزرق 2‎" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق