بالفيديو: نجلاء الحدينى: الأعمال الدرامية خارج رمضان حدت من إنتشار المسلسلات التركية‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو: نجلاء الحدينى: الأعمال الدرامية خارج رمضان حدت من إنتشار المسلسلات التركية‎ من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

قالت السيناريست نجلاء الحدينى خلال استضافتها بندوة خاصة فى "وشوشة"، أن عرض الأعمال الدرامية خارج الموسم الرمضانى خلق حالة انتعش بالسوق لمصر، مشددة على أنه لاقى نجاحاَ ورواجاً كبيراً، بل وحد من إنتشار المسلسلات التركية وسيطرتها على المجتمع المصرى.

وأضافت أن المسلسلات "خارج الموسم" أصبحت تحظى بنصيب كبير من المشاهدة أكثر من المشاركة فى الماراثون الرمضانى، لافتة إلى أن عرضها أيضاً على القنوات المشفرة ليست أزمة بعدما أصبح السوشيال ميديا ومنصة اليوتيوب مفتوحة للجميع وأتاحت فرص المشاهدة أى وقت.

الجدير الذكر، أن آخر أعمال السيناريست نجلاء الحدينى مسلسل "زى الشمس" بالتعاون مع مريم نعوم، والذى شاركت به فى الموسم الرمضانى لهذا العام وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وشارك فى بطولته دينا الشربينى، ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد واخرين، وإخراج سامح عبد العزيز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو: نجلاء الحدينى: الأعمال الدرامية خارج رمضان حدت من إنتشار المسلسلات التركية‎ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق