كريم قاسم: إياد نصار خلق شخصية كاملة من خلال مشهد واحد فى "ولاد رزق 2"‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كريم قاسم: إياد نصار خلق شخصية كاملة من خلال مشهد واحد فى "ولاد رزق 2"‎ من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

قال الفنان كريم قاسم، فى تصرح خاص لـ"وشوشة"، أن تجربة ظهور كلاً من الفنانة سوسن بدر، إياد نصار، ماجد المصرى، يسرا، المطربة أصالة كضيوف شرف فى فيلم "ولاد رزق 2" أثقلوه، ولن ينساهم الجمهور مطلقاً على العكس لو تم الإستعانة بآخرين فكانت ستكون مشاهد عابرة.

وأضاف أن الفنان إياد نصار أبدع فى ظهوره حيث خلق شخصية كامة من خلال مشهد واحد فقط، مشيراً إلى أنه فنان موهوب لأقصى الحدود، بالإضافة لظهوره فى هذا الموسم من خلال 4 أفلام وهم كازابلانكا، الممر، الفيل الأزرق2، ولاد رزق2"، ما جعله يثبت أقدامه وبوقة على الساحة السينمائية.

فيلم"ولاد رزق 2"، تدور أحداث الفيلم ، حول محاولة الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

"ولاد رزق2- عودة أسود الأرض" من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح، نسرين أمين، وآخرين من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كريم قاسم: إياد نصار خلق شخصية كاملة من خلال مشهد واحد فى "ولاد رزق 2"‎ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق