من بعد أزمة ريهام سعيد مسابقة جمال الدلتا تحت شعار "الشكل مش كل حاجة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أهانه ريهام سعيد لأصحاب الوزن الزائد، أصبح من الممكن لهم أن يكونوا ملكات جمال في مسابقة ملكة جمال لايف ستايل، حيث برغم اهتمام المرأة بعدة مشاغل وأعباء من عمل وأعمال منزلية واهتمام بالأسرة، تقوم المرأة تهتم بنفسها وتهتم بكيف أن تكون جميلة، وفي ظل استمرار حملات التنمر على شكل جسمها أو مظهرها، فكر محمد الطويل "مدير لشركة خاصة" لتنظيم مسابقة لإختيار ملكة جمال من بين السيدات في منطقة الدلتا، كما أطلق المسابقة بعونان ملكة جمال لايف ستايل، وهذا لدعم المرأة المصرية كما تضمنت المسابقة لدخول الوزن الزائد. 


حيث كما قال "الطويل" صاحب فكرة المسابقة أنها تقوم على فكرة تشجيع المرأة المصرية على الاهتمام بنفسها وجمالها، حيث تعتمد على الجمال الشكل والداخل، حيث كان الهدف من المسابقة الأساسي هو تنمية الجمال في الشكل وداخل.

مسابقة ملكة جمال الدلتا 


المسابقة 
حيث أن المسابقة تعتمد على 5 برامج للتحدي، وهي: 
- العناية بالصحة والجمال
- تحدى الوزن
- رعاية الأبناء 
- القدرات الاجتماعية
- والقدرة على التنظيم والإدارة.

أعمار المتسابقات 
وحسب قول "الطويل" حيث تتراوح أعمار المتسابقات بين 28 و42 عاماً: «نحن لا نضع شروطاً مجحفة للانضمام للمسابقة، فيما يخص التعليم فتحنا الباب للحاصلات على مؤهل عال وثانوية عامة، حتى نتيح الفرصة للجميع».

اقرأ أيضا: أول تعليق من ريهام سعيد بعد تحقيقات "الأعلى للإعلام"

تحكيم المسابقة
ولضمان تحقيق نتائج تتميز بالشفافية والنزاهة، وفر «الطويل» نخبة من الأطباء المتخصصين في السمنة والنحافة والعيون والأسنان والتجميل، بالإضافة إلى خبراء تجميل ومحاضرين في مجال الصحة النفسية والعلاقات الإنسانية واللياقة البدنية والإتيكيت: «نسمح أيضاً بانضمام صاحبات الوزن الزائد، بشرط ألا يزيد عن 15 كيلو فقط، ونساعد المرأة على خسارة وزنها، ومن تصل إلى الوزن المثالى مع تمتعها بخبرات حياتية وثقة بالنفس والمهارات الاجتماعية اللائقة تفوز بالجائزة الكبرى وتكون مجوهرات».

ما زالت فعاليات المسابقة مستمرة، وحسب «الطويل»، فإنها تركز على تغيير المفاهيم الخاصة بالجمال: «الجمال مش جمال الشكل، المهم نهتم بالروح وبالثقافة وبالدور الفعال في المجتمع».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( من بعد أزمة ريهام سعيد مسابقة جمال الدلتا تحت شعار "الشكل مش كل حاجة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق