انتشال 25 جثة نتيجة احتراق قارب غطس قبالة كاليفورنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انتشال 25 جثة نتيجة احتراق قارب غطس قبالة كاليفورنيا من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

تم العثور على 25 جثة جراء حريق قارب غوص تجاري قبالة ساحل جزيرة سانتا كروز في جنوب كاليفورنيا، وفقًا للشرطة في مقاطعة سانتا بربرا اليوم الثلاثاء.

وأعلن قائد الشرطة في المقاطعة، بيل براون، أن عمليات البحث والإنقاذ أسفرت عن انتشال 25 جثة حتى صباح اليوم الثلاثاء، في حين لا يزال أكثر من عشرة ركاب في عداد المفقودين، إثر الحريق الذي اندلع بالقارب أمس الإثنين، بحسب تصريحاته لصحيفة "نيويورك تايمز".

وكان على متن القارب 39 شخصاً، 33 راكباً يشاركون في رحلة غطس، وستة من أفراد الطاقم الذين نجا منهم خمسة أشخاص وأصيب أحدهم بكسور. ما يشير إلى أن 9 أشخاص لا يزالون في عداد المفقودين.

وقالت الكابتن في خفر السواحل، مونيكا روتشستر، لـ سي أن أن، إن رجال الإنقاذ تمكنوا من إنقاذ خمسة من أفراد الطاقم الذين كانوا مستيقظين في المقصورة الرئيسية وقفزوا من القارب المشتعل بالكامل.


كما أوضح آرون بيميس من خفر السواحل، للموقع نفسه، أن الركاب كانوا تحت سطح الماء في الطابق السفلي من القارب وهي المنطقة التي تستخدم للنوم في المقام الأول.
اقــرأ أيضاً

وقال بيميس: "التقرير الذي حصلنا عليه هو أنهم حوصروا بسبب الحريق. وكانت النار شديدة لدرجة أنه حتى بعد إخمادها، لم نتمكن من البحث عن ناجين في هذه المرحلة".

وكانت قيادة خفر السواحل قد أعلنت أمس عن العثور على ثماني جثث، أربع جثث انتشلت ولم يتم تحديد هويتها، وأربع جثث أخرى شوهدت في قاع المحيط "على مقربة" من القارب الذي يحمل اسم Conception.

ولفتت وسائل الإعلام إلى محتوى الاتصال الذي أجراه قبطان القارب مع خفر السواحل، واصفة مدى الذعر الذي سيطر عليه وعلى الطاقم.

وأكدت الشرطة أن سبب الحريق غير واضح، وأنه لا يوجد دليل على ارتكاب عمل إجرامي في هذه المرحلة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انتشال 25 جثة نتيجة احتراق قارب غطس قبالة كاليفورنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق