طريقة كتابة السيرة الذاتية "c.v"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير من الناس يحتاج إلى كتابة السيرة الذاتية الخاصة به قبل التقدم إلى وظيفة معينة أو تدريب في أي مؤسسة، ويكون الهدف من ذلك إبراز المهارات والخبرات الشخصية التي تساعدك على الفوز بالوظيفة التي ترغب في الالتحاق بها، ولكن طريقة كتابة السي في c.v لها عامل كبير في الحصول على هذه الوظيفة، فيجب عليك إتقان كتابة سيرتك الذاتية.
وهنا يعرض "أهل مصر" أفضل طريقة لكتابة السي في c.v، والتي تساعدك في الحصول على النسبة الأعلى من القبول في وظيفتك:

طريقة كتابة السي في

- عليك أولا كتابة اسمك بالكامل ومعلومات الاتصال الخاصة بك، مع وضع صورة شخصية لك بدون أي تأثيرات، ويفضل كتابة أكثر من رقم أو إيميل في معلومات الاتصال الخاصة بك؛ حتى تكون احتمالية عدم الوصول إليك منعدمة.


- عليك أيضا توضيح مكان إقامتك، الجنسية، تاريخ الميلاد والسن وحالتك الاجتماعية.
- بعد ذلك تبدأ بكتابة معلومات التعليم الخاصة بك من الأقدم إلى الأحدث، مع كتابة اسم المؤسسة التعليمية التي التحقت بها وفترة الالتحاق، ولا تنسَ كتابة الأماكن التي حصلت على كورسات ودورات تدريبية منها أيضا.

- الخبرات العملية: وهنا عليك شرح وظيفتك المرتبطة بمؤهلك العالي فقط وباستفاضة.
- عليك بعد ذلك كتابة اللغات التي حصلت عليها مع توضيح درجة إتقانك لها.
- عليك بعد ذلك توضيح المنح الدراسية التي حصلت عليها، دراستك في الخارج إذا وجدت, المؤتمرات التي شاركت بها وقدرتك على القيادة، خبراتك البحثية، عملك الميداني الذي قمت به وتدريباتك الخاصة التي يمكن أن تكون خارج اختصاصك.
- حاول بقدر الإمكان كتابة ما يساعدك على التميز عن الآخرين والفوز بهذه الوظيفة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طريقة كتابة السيرة الذاتية "c.v" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق