وظائف خالية: ” اكسترا ” تعلن عن وظيفتين شاغرتين للجنسين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

” اكسترا ” تعلن عن وظيفتين شاغرتين للجنسين

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

فتحت الشركة المتحدة للإلكترونيات ” اكسترا ” بالتعاون مع صندوق ” هدف “، باب التقديم إلى وظيفتين شاغرتين للجنسين، للعمل بالشركة في مدينة الخبر.

وأوضحت الشركة أن الوظائف متاحة من خلال البوابة الوطنية للعمل ” طاقات “، حديثي التخرج من حملة البكالوريوس في تخصص ” علوم الحاسب ” عبر برنامج تمهير ” التدريب على رأس العمل “، وذلك تحت مسمى ” مُحلل نظم تقنية المعلومات “.

واشترطت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في ” علوم الحاسب “، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة على رأس العمل سواءً في القطاع العام أو الخاص.

وأضافت أن تشير سجلات التأمينات الإجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيل المتقدم أو المتقدمة على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد استفاد أو استفادت من برنامج تمهير سابقًا.

ويتمثل التدريب في تطوير نظم جديدة لتقنية المعلومات وتحسين النظم الحالية، وجمع الاحتياجات وفهم المتطلبات وتصميم النظم، أما المهام التدريبية فهي كالتالي:

1- إجراء الاختبارات وتحليل تقييم الأداء، وضمان تقيد البرامج والتطبيقات والبرامج النصية بالمعايير المحددة.
2- إعداد نماذج البيانات، ومخططات التدفق الوظيفية وغيرها من الوثائق، وإعداد العناصر المطلوبة من المشروع وعرضها.
3- إعداد تصميم المكونات والتطبيقات، ومراعاة احتياجات ومتطلبات العملاء والأجهزة المتوفرة والعوامل الأخرى، مثل الأمان ولغات البرمجة والموارد.
4- تحليل العمليات التجارية، والإجراءات، والممارسات المتبعة في أماكن العمل، واحتياجات العملاء، وترجمتها إلى وظائف ومتطلبات في النظام، وصياغة وثائق التصميم ومخططاته الانسيابية.
5- جمع متطلبات العميل واحتياجاته، وإجراء المقابلات وتنظيم الاستقصاءات.

كما أشارت الشركة إلى أن التقديم متاح بدءًا من اليوم الخميس 2019/09/05م، ولمعرفة باقي الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي هنا

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وظائف خالية: ” اكسترا ” تعلن عن وظيفتين شاغرتين للجنسين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق