وصفة فاهيتا الروبيان الشهية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وصفة فاهيتا الروبيان الشهية من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

سنقدم إليكي اليوم وصفة جميلة من المطبخ المكسيكي الذي يتميز بروعة وصفاته، ووصفة اليوم هي فاهيتا الروبيان الشهية، فهي سهلة التحضير وتحتوي على الكثير من المكونات ذات القيم الغذائية الكبيرة.

مكونات وصفة فاهيتا الروبيان الشهية:

نصف كيلو من الروبيان المقشر والمنظف جيدا. حبة واحدة من البصل المقطعة إلى شرائح. حبة واحدة من الفلفل الأحمر المقطعة إلى شرائح. قرن واحد من الفلفل الأخضر الحار المقطع إلى شرائح صغيرة الحجم. حبة واحدة من الفلفل الأصفر المقطعة إلى شرائح. ملعقتين كبيرتين من الزيت النباتي. ملعقتين كبيرتين من البابريكا البودر. نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأحمر المطحون ( الشطة). ملعقة كبيرة من الكمون المطحون. ملعقة كبيرة من البصل البودر. نصف ملعقة صغيرة من ملح الطعام. ملعقتين كبيرتين من الكزبرة الخضراء الطازجة والمفرومة.

طريقة تحضير وصفة فاهيتا الروبيان الشهية:

في وعاء متوسط قومي بخلط كلا من البابريكا والفلفل الأحمر المطحون والكمون والبصل البودر وملح الطعام. ضعي نصف كمية البهارات السابقة على الروبيان وتبليه جيدا. حمي الزيت في مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة. ضيفي إلى الزيت كلا من البصل الشرائح والفلفل الألوان وقلبيهم لمدة خمس دقائق. ضيفي إلى الخضروات باقي كمية البهارات وقلبيهم جيدا وإرفعيهم من على النار وضعيهم في طبق جانبي. ضعي القليل من الزيت النباتي في المقلاة وضيفي إليه الروبيان المتبل وحمريه على نار متوسطة لمدة 5 دقائق، ضيفي إليه الخضروات المتبلة وقلبيهم معا لمدة خمس دقائق أخرى. ضعيه في طبق التقديم وزينيه برشة صغيرة من الكزبرة الطازجة المفرومة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وصفة فاهيتا الروبيان الشهية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق