شاهد.. هند صبري تتسلم جائزة starlight cinema award بمهرجان فينسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد.. هند صبري تتسلم جائزة starlight cinema award بمهرجان فينسيا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

شاهد.. هند صبري تتسلم جائزة starlight cinema award بمهرجان فينسياهند صبري تتسلم جائزة starlight cinema award بمهرجان فينسيا
كتبت - بوسي عبدالجواد :

تسلمت النجمة هند صبري من البرتو باربيرا رئيس مهرجان فينسيا السينمائي الدولي جائزة مؤسسة الصحفيات الايطاليات النجمة هند صبري المعروفة ب starlight cinema award، ومعها الممثل الشيلي الفريدو كاسترو والذي يعرض فيلمه

في المسابقة الرسمية للمهرجان.
وشارك هند تسلم الجائزة والدها المحامي وعضو مجلس النواب التونسي محم المولدي الصابري، وقالت هند في كلمة قصيرة انها فخورة لكونها تمثل المرأة والفنانة العربية في هذا المحفل الدولي واول إمرأة عربية تنال هذه الجائزة.
وكانت المنظمة قد بررت إختيارها للنجمة العربية بأنها قد حصلت عليها بموهبتها الكبيرة ومسيرتها الفنية الرائعة لتصبح هند أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة التي بدأت عام ٢٠١٤.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. هند صبري تتسلم جائزة starlight cinema award بمهرجان فينسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق