السبت.. ملتقى الفنون الأدائية للأطفال المعرضين للخطر على "الفلكي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

السبت.. ملتقى الفنون الأدائية للأطفال المعرضين للخطر على "الفلكي"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

تنظم منظمة "ساموسوشيال إنترناشيونال مصر" الملتقى الثاني للفنون الأدائية للأطفال المعرضين للخطر، من الرابعة وحتى التاسعة مساء السبت المقبل في مسرح الفلكي وسط البلد. 

ويتضمن الملتقى برامج بينها إلقاء كلمات الترحيب للممثلين مع الوكالة الفرنسية للتنمية، والسفارة الهولندية، ومؤسسة ساويرس للتنمية الثقافية، وساموسوشيال إنترناشيونال مصر.

ويلحق الكلمات عرض المايم "سبوت" نتاج ورشة مع الأطفال من دار فتيات العجوزة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع mime unit group تدريب وإخراج محمد عبدالله، يليه عرض لألعاب السيرك من مبادرة "فن و حياة" للأطفال المعرضين للخطر بالإسكندرية، ثم عرض رقص معاصر بعنوان "العودة إلى الجذور" للفتيات من مؤسسة بناتي أبناء الغد، تدريب وإخراج نرمين حبيب.

ويبدأ البرنامج الثاني بمسرحية التابلوه، حيث مجموعة من الممثلين المبتدئين يتناولون أحلامهم وطموحاتهم في الحياة وصراعاتهم وتحدياتهم ومشاعرهم تجاهها فيعرض ارتجاليا، والعرض نتاج ورشة تمثيل للمبتدئين، تدريب وإخراج عصام فايز، يليه عرض إيقاع من مبادرة "فن وحياة" ثم عروض قصيرة للرقص المعاصر، ويتضمن 3 عروض 3 مجموعات مختلفة وهم جمعية "فيس" تدريب عبدالرحيم محمد وتقدم عرض بعنوان "الحلم"، جمعية "أنا المصري" تدريب عبدالرحيم محمد، تقدم عرض "الخيال"، وجمعية "فتيات العجوزة وبناتي" تدريب إبراهيم عبده، وتقدم عرض "مانيكان" بالتعاون مع مركز الرقص المعاصر.

ويختتم الملتقى بمسرحية "بيني وبينك" من مبادرة "فن وحياة" للأطفال المعرضين للخطر بالإسكندرية، والعرض نتاج ورش فنية امتدت طوال العام مع مجموعة من المتطوعين والمدربين المتخصصين في مجال الفن والتربية، وهي سيناريو كارولين كمال ورأفت البيومي، وإخراج رأفت البيومي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السبت.. ملتقى الفنون الأدائية للأطفال المعرضين للخطر على "الفلكي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق