أنباء زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار تثير تساؤلات الجمهور والثنائي يتجاهل التعليق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أنباء زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار تثير تساؤلات الجمهور والثنائي يتجاهل التعليق من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 .

القاهرة- سما جابر الثلاثاء, 09/17/2019 - 18:29

أنباء كثيرة انتشرت خلال الساعات الماضية عن زواج الفنان وائل كفوري بالإعلامية جيسيكا عازار، بعد ظهورهما مؤخرًا في عيد ميلاده الضخم الذي احتفل به وسط عدد من أصدقائه.

تساؤلات حول زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار

ظهور جيسيكا عازار مع وائل كفوري في منزله خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ45، أثار الجدل مرة أخرى حول علاقتهما، خاصة بعد انفصال وائل مؤخرًا عن زوجته أنجيلا بشارة.

وبالرغم من أن وائل كفوري تربطه علاقة وطيدة بجيسيكا، إلا أن بعض المقربين منهم نفوا قصة زواجهما، وأكدوا أن حالة الانسجام التي كانت بينهما وقت عيد ميلاده، بسبب أنهما كانا على خلاف قبل أسبوعين، لكنهما أنهيا هذا الخلاف ليلة عيد ميلاده، وربما كان ذلك سبب انتشار تلك الشائعة.

عيد ميلاد وائل كفوري

وائل كفوري يتجاهل الرد على أنباء زواجه

ومن جانبه تجاهل وائل كفوري الرد على الأنباء الخاصة بتطور علاقته بجيسيكا عازار، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفى بإعادة تغريد التدوينات القصيرة الخاصة بأخبار عيد ميلاده وأغانيه، أيضًا جيسيكا عازار لم ترد حتى الآن على تلك الأنباء سواء بالنفي أو التأكيد، وهو ما ازداد من حيرة متابعي كل منهما.

حيسيكا عازار ووائل كفوري

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها الثنائي لانتشار تلك الأنباء الخاصة بارتباطهما، فاسم وائل كفوري مرتبط باستمرار بجيسيكا عازار، ففي عام 2015 أثارت تغريدة غزل أطلقها وائل لجيسيكا؛ التساؤلات حول علاقتهما، حيث نشر صورة لها وقتها وشبهها بسلمى حايك، لترد عليه وتشبهه بجورج كلوني.

كما أن علاقة وائل وجيسيكا مقربة جدًا، ودائمًا ما تجمعهما المناسبات الرسمية والجلسات الخاصة، لكن أكثر ما ساهم في انتشار تلك الأنباء هذه المرة هو انفصاله عن زوجته.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أنباء زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار تثير تساؤلات الجمهور والثنائي يتجاهل التعليق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق