إيمان العاصي: "مبسوطة إني كان لي الشرف أحضر مهرجان الجونة‎"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيمان العاصي: "مبسوطة إني كان لي الشرف أحضر مهرجان الجونة‎" من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة من الصور التي جمعتها بعدد من نجوم الفن منهم، شيرين رضا وشيري عادل وأحمد حاتم وأحمد داوود وكريم قاسم، وذلك خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وأعربت "إيمان" عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، حيث علقت "وخلص مهرجان الجونة مبسوطة جدًا وفخورة بأن مصر فيها مهرجان مهم ومميز، وغني بالأفلام القصيرة والطويلة المهمة، من جميع أنحاء العالم، أتمني في يوم من الأيام أشارك بفيلم ليا في مهرجان الجونة، مبسوطة قوي إني كان ليا الشرف أحضر دورته التالتة وأتفرج على أفلام من بلدان كتيرة وأتعلم حاجات كتيرة". 

ويذكر أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي انطلقت الخميس قبل الماضي 19 سبتمبر، وسط حضور مكثف لنجوم وصناع السينما في مصر والعالم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إيمان العاصي: "مبسوطة إني كان لي الشرف أحضر مهرجان الجونة‎" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق