نعي مؤثر من النجوم للمطرب الشاب الراحل محمد الخامس زغدي.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نعي مؤثر من النجوم للمطرب الشاب الراحل محمد الخامس زغدي.. صور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

القاهرة - هي الثلاثاء, 10/01/2019 - 01:47

صدمة تلقاها الوسط الفني بوفاة المطرب الجزائري الشاب محمد الخامس زغدي اليوم عن عمر يناهز 26 عاماً، ونعى عدد من الفنانين نجم برنامج "فنان العرب" و "اراب ايدول" الراحل.

أصالة تنعي نجم برنامج "فنان العرب":" خبر بشع"

وعبرت الفنانة أصالة عن صدمتها من خبر وفاة محمد الخامس زغدي واعادت نشر بعض الصور التي جمعتها به على حسابها بتويتر ونعته قائلة:" ياالله على هالخبر شو بشع وصعب ، الله يرحمه حبيبي ويغفر له ويصبّر قلب أهله وصحابه وحبايبه ،ياربّ العالمين يحفظكم ويطوّل بعمركم".

ونعى الفنان محمد عساف الراحل محمد زغدي والذي شارك معه في الموسم الثاني من برنامج "اراب ايدول"، وقال عبر حسابه بتويتر:" إلى رحمة الله الصديق والفنان الجزائري محمد الخامس الزغدي (إنا لله وإنا إليه راجعون) تعازينا لعائلته وأهلنا في الجزائر فلسطين".

نعي مؤثر من نجوم الجزائر لمحمد زغدي

وودعت الفنانة أمل بوشوشة المطرب الراحل قائلة:" زغدي محمد الخامس الشاب الطموح و الفنان الخلوق في ذمة لله.. اتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد داعية لله و ان يلهم ذويه الصبر و السلوان..انا لله و انا اليه راجعون".

وقالت الفنانة فرح يوسف:" محمد الخامس زغدي ٢٦ سنة من اطيب الشباب اللي بشوفهم بحياتي كلها بدون مبالغة و زميلي في برنامج أراب آيدل و فنان الجزائر الطموح .... في ذمة الله.. كان لقاءنا قريب بس لقاءك مع الله كان أقرب.. لروحك الرحمة ياصديقي ولاهلك و لمحبينك الصبر والسلوان (الصورة من بدايات برنامج ArabIdol 2013 ).

وعبرت الفنانة سهيلة بن لشهب عن صدمتها بوفاته وقالت:" خبر جا مثل الصاعقة ماعرفتش كفاه لقيت فروحي نكتب فنعي و نودع صديقي و خويا  الي طول عمرو انسان طيب و خلوق و يحب الخير للناس وداعا خويا عين تبكي و قلب مفجوع ربي يصبرنا و يصبر اهلك.. انا لله و انا اليه الراجعون".

كنزة مرسلي وفلة تودعان محمد الخامس

ونشرت الفنانة كنزة مرسلي صورة لها مع الفنان الراحل محمد الخامس على انستقرام وودعته قائلة:" لا حول و لا قوة الا بالله .. الله اكبر .. لحد الان لا أستطيع ان استوعب هذه الفاجعة !!! محمد الخامس في ذمة الله.. العبارات تخونني في مثل هذه المواقف و لكن لا يسعني الا ان أقول الله يرحمك خويا و تلقى مكان احسن".

في حين قالت الفنانة فلة الجزائرية على انستقرام:" الله اكبر.. حرقة قلبي عليك يا حبيبي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نعي مؤثر من النجوم للمطرب الشاب الراحل محمد الخامس زغدي.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق