فيديو إليسا تثير التساؤلات بعد ظهورها الأخير بيدها المصابة في الرياض!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو إليسا تثير التساؤلات بعد ظهورها الأخير بيدها المصابة في الرياض! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

القاهرة - هي الثلاثاء, 10/01/2019 - 03:59

أثارت الفنانة إليسا الجدل في الساعات الأخيرة بعد تداول فيديو لها في لحظة وصولها إلى الرياض وظهورها بيدها مصابة بالإضافة إلى عدم كشفها سبب زيارتها المفاجئة للرياض.

إليسا تقلق جمهورها على صحتها مجدداَ

وتداول جمهور إليسا فيديو لها في لحظة وصولها إلى الرياض اليوم، ورغم الاهتمام الكبير من الجمهور بسبب زيارتها للرياض، إلا انها أقلقت الجمهور بسبب ظهورها بيد مصابة وحاولت إخفائها في الفيديو من خلال ملابسها وذلك بعد فترة من محاولة إخفاء يدها من معظم صورها الحديثة.

وتساءل جمهور إليسا عن الوضع الصحي لها في الفترة الحالية، خاصة أنها كانت قد أجرت عملية جراحية في يدها في بداية العام الجاري في بروكسل وذلك للتخلص من آثار علاج السرطان وتورم يدها، وهو ما أثار القلق حول عودة هذه الآثار مرة أخرى في الفترة الأخيرة، رغم ممارسة لإليسا لحياتها الطبيعية في الفترة الأخيرة.

ما سبب زيارة إليسا إلى الرياض؟

ولم تعلق إليسا عن سبب تواجدها في الرياض اليوم وسط تكهنات من قبل جمهورها بتحضيرها مفاجأة لهم، ولكنها لم تكشف عن الأمر، واكتفت بكتابة تغريدة أمس شكرت بها الجمهور على وقوفهم بجانبها ودعهم لها على مواقع التواصل، وذلك بعدما أثارت موجة تعاطف منذ إعلان نيتها بالاعتزال بعد الألبوم المقبل.

وتعمل إليسا هذه الأيام على اختيار وتسجيل أغاني ألبومها الجديد والمتوقع ان يطرح في موسم الشتاء، ويعتبر من الألبومات المنتظرة بسبب إعلان إليسا قرارها باعتزال الألبومات بعده، بالإضافة إلى أنه الألبوم الأخير في تعاقدها مع شركة "روتانا"، وسط تكهنات بوجود مفاوضات بينهما لإقناعها بالعودة عن الاعتزال وتجديد تعاقدها مع الشركة للسنوات المقبلة وذلك بعد آخر ألبوماتها "إلى كل اللي بيحبوني" العام الماضي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو إليسا تثير التساؤلات بعد ظهورها الأخير بيدها المصابة في الرياض! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق