قرار كويتي بحظر الأرجيلة في هذه الأماكن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت السلطات الكويتية حظر تدخين الشيشة في الأماكن المغلقة بعد مطالبة أحد أعضاء المجلس الكويتي عبر تقديمه طلباً لمنعها في الأماكن التي لا تشمل المطاعم والمجمعات المختلفة.

وتمت موافقة المجلس البلدي على القرار، من قبل عشرة أعضاء في المجلس، في حين امتنع اثنان من أصل 15 عضوًا عن التصويت، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.

وقال حمدي العازمي أحد مقدمي الاقتراح: ”تمت الموافقة اليوم من قبل المجلس البلدي بعدد عشرة أعضاء على مقترحنا بمنع الشيشة بالأماكن المغلقة، وهذا ما تملي علينا ضمائرنا أمام الله والناس وقسمنا“.

وتأتي موافقة المجلس البلدي عقب رفضه سابقًا لاقتراح إلغاء الشيشة في مطاعم ومقاهي العائلات، الذي تقدم به عضو المجلس حمدي العازمي ذاته، في شهر نيسان/ إبريل الماضي، حيث لاقى آنذاك انتقادات لاذعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا استياءهم من اقتراحه وفقاً لإرم نيوز.

وتفرض الهيئة العامة للبيئة في الكويت، رسومًا على الأماكن العامة، كالمجمعات والأسواق والمطاعم والمقاهي، لمباشرة تدخين الشيشة ضمن ضوابط محددة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قرار كويتي بحظر الأرجيلة في هذه الأماكن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق