استمرار الرسائل المتبادلة بين دينا الشربيني وعمرو دياب بعد مهرجان الجونة 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
القاهرة - لايف ستايل

لا تزال الرسائل المتبادلة والظهور المتكرر مستمرًا ما بين الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب وكان لآخر ظهور للثنائي في مهرجان الجونة السينمائي شكل خاص حيث وجهت دينا الشربيني رسالة مباشرة إلى عمرو دياب.

دينا الشربيني تغازل عمرو دياب
نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها على "إنستغرام" وتحديدًا في خاصية "الاستوري" صورة لها وهي وسط النجوم الذين حضروا الحفل الخاص الذي أحياه عمرو دياب على هامش مهرجان الجونة السينمائي والذي انتهي منذ أيام، وكتبت دينا الشربيني تعليقا على الصورة تغازل فيه الفنان الكبير فقالت:"حفل عمرو دياب.. إنه الأسطورة".

أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني في الساحل
وشهدت علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الأسابيع الماضية توترا، حيث تردد أن مشادة قد حدثت بينهما في أحد الأماكن العامة أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي بمصر منذ أسابيع، لكن سرعان ما تم معالجة الأمر وعادت العلاقة إلى سابق عهدها حيث تواجدت الفنانة دينا الشربيني في حفل عمرو دياب الأخير في الجونة وظهرت ضمن الحاضرين.

وأثناء تواجد دينا الشربيني في الجونة تحدثت كذلك في إحدى اللقاءات عن علاقتها القوية مع  الفنانة شيرين رضا طليقة عمرو دياب الأولى.

دينا الشربيني تستعد للجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس"
كشفت الفنانة دينا الشربيني عن استعداداها قريبا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس" والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، مما جعل صناعه يقررون خوض التجربة مرة ثانية خلال رمضان 2020، وتخوض كذلك الفنانة دينا الشربيني بطولة جديدة مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم يحمل عنوان "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويشارك في بطولته كل من الفنان ماجد الكدواني، والفنان بيومي فؤاد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني كان من المقرر أن تشارك في بطولة فيلم مع الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية لكن توقف المشروع بدون إعلان أسباب هذا التوقف.

قد يهمك ايضاً:

شيرين رضا تكشف ما قالته لها دينا الشربيني علي أغنية يوم ثلاث

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استمرار الرسائل المتبادلة بين دينا الشربيني وعمرو دياب بعد مهرجان الجونة 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق