خلال الجولة الملكية.. ميجان ماركل تحصل على هدية لآرشي فما هي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم تصوير ميجان ماركل، وهي تتمتع بجولة في ساحة فيكتوريا في جوهانسبرج، وجاء ذلك في إطار الجولة الملكية التي يقوم بها الأمير هاري وعائلته في جنوب أفريقيا.


وقد استمتعت برحلة فردية إلى مكان للفنون والحرف الشعبية خلال رحلتها إلى ساحة فيكتوريا، التي قابلت خلالها دوقة ساسكس النحاتين والفنانين والرسامين.


وتُظهر الصور ميجان وهي تختلط مع المصممين وأصحاب الأعمال، بما في ذلك سايمون سيزوي ميسون، وهو رجل ملهم تم الاعتراف به كواحد من أفضل 200 شاب من جنوب إفريقيا، كان حصل على منحة دراسية كاملة لحضور برنامج مبادرة القادة الأفارقة الشباب الذي بدأه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، كما قابلت ميجان أيضًا ممثلين من منظمة "Sneakers 4 Change، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وخلال الجولة زارت ميجان "تسيبو جينميكر" وهي ورشة بدأها مصمم محلي من سويتو، يصنع الجينز، وقد تحدث إلى الدوقة عن نمو أعماله فهو يوّظف الآن 10 أشخاص.
والذي قال: "منذ حوالي 4 أسابيع تلقيت مكالمة من السفارة البريطانية، حيث قدمت دوقة ساسكس طلبًا للحصول على بنطلون جينز، وقد أتت اليوم لتأخذها بنفسها، ففوجئت بها مع "سالوبت" لابنها آرشي.


كما زارت ميجان أيضًا سوقًا صغيرًا تعرض بعض العناصر التي يمكنك العثور عليها في ساحات فيكتوريا، واستمعت إلى عرض من الشاعرة الشابة بيليتا أندريه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خلال الجولة الملكية.. ميجان ماركل تحصل على هدية لآرشي فما هي؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق