حلا شيحة توافق على الظهور كضيفة شرف في مسلسل أحمد رزق الجديد "بخط الإيد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حلا شيحة توافق على الظهور كضيفة شرف في مسلسل أحمد رزق الجديد "بخط الإيد" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

القاهرة - محمود صلاح الثلاثاء, 10/01/2019 - 18:45

مفاجأة جديدة تخص الفنانة حلا شيحة حيث تم الإعلان عن موافقتها على المشاركة في مسلسل "بخط الإيد" للفنان أحمد رزق الذي يعود إلى البطولة الدرامية بعد غياب استمر لسنوات.

حلا شيحة

حلا شيحة تشارك في عمل جديد مع أحمد رزق

تحل الفنانة حلا شيحة ضيفة شرف على مسلسل "بخط الإيد" للفنان أحمد رزق حيث أبدت الفنانة العائدة من الاعتزال عن موافقتها للمشاركة كضيفة شرف في العمل، الذي بدأت الاستعدادات النهائية لتحضيره.

حلا شيحة في مهرجان الجونة

حيث تسعى الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة للانتهاء من كافة التعاقدات مع النجوم المشاركة في العمل الذي ينتمي لفئة الـ45 حلقة، وسوف يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وتردد أن الفنانة سوسن بدر قد تشارك في العمل الجديد.

الفنان أحمد رزق

العمل الثاني لحلا شيحة بعد العودة من الاعتزال

تأتي مشاركة حلا شيحة في المسلسل الجديد "بخط الإيد" بعد مشاركة أولى ناجحة مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "زلزال" الذي عرض في رمضان الماضي، والآن تشارك الفنان أحمد رزق الذي غاب أيضا أكثر عامين عن المشاركة كبطل رئيسي في الأعمال الدرامية بعد آخر مشاركه له في مسلسل "إزي الصحة" الذي عرض عام 2017، وقدم كذلك احمد رزق العديد من الأعمال السينمائية الهامة خلال الفترة الماضية، أبرزها فيلم "الممر" وفيلم "الكنز" اللذان عرضا في الصيف الماضي.

حلا شيحة في مسلسل

نشاط مكثف للفنانة حلا شيحة 

شهدت الفترة الماضية نشاطا مكثفا من الفنانة حلا شيحة التي ترغب بقوة في تعويض ما فاتها خلال فترة اعتزالها حيث ظهرت حلا شيحة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وحرصت حلا على كسر كل ما يمكن أن يكون قد ترسخ في عقول جمهورها في السنوات الماضية، حيث كشفت الفنانة في لقاءات تليفزيونية أنها أجرت عمليات تجميل، فضلا عن جرأتها التي أثارت انتباه جمهورها في اختيار نوعية الفساتين التي ارتدتها في المناسبات المختلفة التي حرصت على التواجد فيها مثل مهرجان بياف بلبنان.

حلا شيحة في الجونة

يذكر أن الفنانة حلا شيحة قد عادت بعد سنوات من اعتزالها للفن واستطاعت أن تخطف الأضواء إليها بسبب التحولات الكبيرة التي تشهدها حياتها والتي جلبت اهتمام قطاع كبير من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي و أمام الشاشات في متابعة أعمالها.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حلا شيحة توافق على الظهور كضيفة شرف في مسلسل أحمد رزق الجديد "بخط الإيد" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق