وصفات لحرق الدهون بدون رجيم بالكمون والزنجبيل “مجربة ومضمونة”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وصفات لحرق الدهون بدون رجيم بالكمون والزنجبيل “مجربة ومضمونة”

نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

أفضل وصفات لحرق الدهون بطرق طبيعية بدون رجيم، تشعر الكثير من السيدات بالملل عند اتباع رجيم لفترات طويلة، ولكنهم يرغبون في الحصول على جسم رشيق ومتناسق، والتخلص من كل الدهون الزائدة الموجودة في الجسم، و يهتم العديد في البحث عن أفضل الأدوية أو الأعشاب التي تساعد على حرق الدهون بشكل سريع دون الامتناع عن تناول الأطعمة، وممارسة التمارين الرياضية، ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف على وصفات حرق الدهون الزائدة بدون رجيم سهل وبسيط.

وصفات لحرق الدهون

يتوفر في العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون، وتقلل من الشهية التي يعاني منها الكثير بسبب الرغبة في تناول كميات كبيرة من الطعام، وبالتالي تسبب في زيادة الوزن بشكل كبير، وسوف نعرض الآن افضل الوصفات والمشروبات الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون في الجسم بشكل سريع.

حرق الدهون بالزنجبيل والكمون

احضري ملعقة من الكمون الناعم ونصف ملعقة من الزنجبيل، وثم من الليمون، وتقطع لشرائح بجانب نصف ملعقة من القرفة، وكوب من الماء المغلي، قومي بوضع هذه المكونات في الماء المغلي، وقومي بتغطيتها جيداً، وتترك على الأقل لمدة عشر دقائق ثم تصفيته من الشوائب، وتناول هذا المشروب قبل الطعام بحوالي 20 دقيقة، ويمكن إضافة عسل النحل التحلية.

وصفة الليمون والزنجبيل لحرق الدهون

احضري قطعة من الزنجبيل الطازج وثمرة مرة واحدة من الليمون، وقومي بتقطيعها إلى شرائح وضعيها في الماء على نار هادئة حتى تبرد تماما، ثم تقومي بتصفيته وتناوله مرة واحدة كل يوم على الريق، وقبل تناول وجبة الإفطار.

وصفة لحرق الدهون بالليمون وقشوره

حضري خمس ثمرات من الليمون واعصريهم في كوب، وضعي قشور الليمون في الماء المغلي على النار لمدة خمس دقائق، وبعد ذلك يتم تصفيته، وضعي عصير الليمون على ماء قشور الليمون، ويتم تناوله قبل الإفطار بعد حوالي نصف ساعة، وكذلك قبل الذهاب إلى النوم حتى تحصلي على نتائج فعالة في حرق الدهون الزائدة في الجسم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وصفات لحرق الدهون بدون رجيم بالكمون والزنجبيل “مجربة ومضمونة” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق