أحمد موسى : السبب الحقيقي لأزمة سد النهضة هو الجاسوس مرسي واجتماع الفضيحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ملف مياه نهر النيل من أهم الملفات التي حرص الرئيس السيسي، على الاهتمام به، معلقًا: "الدولة بتشتغل في هذا الملف وبلاش تخلي حد يضحك عليك" , و مشيرا إلى أن أثيوبيا بدأت العمل في بناء سد النهضة بعد اضطرابات و فوضى 2011، على حد تعبيره.

وتابع "موسي" خلال تقديم برنامج " علي مسؤليتي" , والمذاع عبر فضائية "صدي البلد" : السبب الحقيقي لأزمة سد النهضة الأثيوبي، هو الجاسوس مرسي، متابعا: فضيحة اجتماع بحث ملف أزمة سد النهضة الأثيوبي بحضور الجاسوس مرسي كانت السبب الثاني في الوصول إلى هذه الأزمة .

واختتم قائلا : الجماعة الإرهابية سلمت الدولة في حالة ضياع ولا يوجد بها أي إنجاز ولكن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل من أجل حماية حصة مصر في مياه النيل , لافتا إلى أن الرئيس السيسي أكد أن النيل حياة أو موت وأنه لم يكن أبدا تبني سدود على نهر النيل لولا 2011.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد موسى : السبب الحقيقي لأزمة سد النهضة هو الجاسوس مرسي واجتماع الفضيحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموجز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق