فيديو عبد المجيد عبد الله يطمئن جمهوره على صحته بطرح أغنيته الجديدة "أطيح واقف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو عبد المجيد عبد الله يطمئن جمهوره على صحته بطرح أغنيته الجديدة "أطيح واقف" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

القاهرة - هي الخميس, 10/10/2019 - 03:07

طرح الفنان عبد المجيد عبد الله أغنيته الجديدة "أطيح واقف" اليوم على يوتيوب وتطبيق "ديزر" بعد أيام من إثارة القلق حول حالته الصحية بسبب غيابه عن موسم الرياض.

عبد المجيد عبد الله يطرح أغنية "أطيح واقف"

واحتفل الفنان عبد المجيد عبد الله مع جمهوره اليوم بطرح أغنيته الجديدة "أطيح واقف"، بالتعاون مع شركة "روتانا"، وهي من كلمات رمز وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس، ويعود بها عبد المجيد عبد الله بعد غياب وبعد قلق جمهوره على حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

عبد المجيد عبد الله يعوض جمهوره عن موسم الرياض

ولاقت أغنية عبد المجيد عبد الله "أطيح واقف" تفاعلاً كبيراً بين جمهوره فور طرحها وحققت أكثر من 100 ألف مشاهدة في الساعة الأولى على يوتيوب، ويعوض عبد المجيد جمهوره بالأغنية الجديدة عن غيابه المتوقع عن موسم الرياض بسبب ظروفه الصحية في الفترة الأخيرة.

تطورات الحالة الصحية للفنان عبد المجيد عبد الله

وكان من المقرر أن يحيي الفنان عبد المجيد عبد الله حفلاً خاصاً في موسم الرياض بعنوان "مجيديات"، ولكنه تقرر تأجيلها وعدم الإعلان عنها في الفترة الحالية بسبب الظروف الصحية له ومن الممكن إحيائها في حال تحسن حالته، وهو ما أكده نجل الفنان في فيديو له وقال إنه يقدر جمهوره ويعدهم بالعودة للحفلات في حال استطاعته.

وعانى الفنان عبد المجيد عبد الله في الفترات الأخيرة من متاعب صحية في الأذن الداخلية، والتي تؤثر على اتزانه ووقوفه على المسرح وهو ما يمنعه من إقامة الحفلات في الفترة الأخيرة خاصة بسبب نصائح الأطباء له بعدم التعرض للأصوات العالية والإجهاد مما تسبب في غيابه لما يقارب عام عن الحفلات واكتفى بطرح عدة أعمال غنائية منفردة كانت آخرها "أطيح واقف".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو عبد المجيد عبد الله يطمئن جمهوره على صحته بطرح أغنيته الجديدة "أطيح واقف" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق