بطريق يقطع 2500 كيلومتر من نيوزيلندا حتى أستراليا عبر بحر تسمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بطريق يقطع 2500 كيلومتر من نيوزيلندا حتى أستراليا عبر بحر تسمان من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 - رويترز:

قام بطريق شجاع تم إنقاذه، برحلة شاقة من نيوزيلندا عبر بحر تسمان، حتى وصل إلى أستراليا.

البطريق قطع مسافة بلغت 2500 كيلومتر، حتى وصل إلى نهر كينيت حيث عثر عليه يعاني وبوزن أقل من الطبيعي، وأنقذته وحدات التدخل البحري السريع، التابعة لحديقة حيوان ملبورن.

وأظهرت لقطات فيديو وصور تحسن صحة البطريق، في الفترة بين العاشر من يوليو والثاني من أغسطس بحديقة حيوان ملبورن وإعادته إلى البرية على شاطئ سامرلاند في جزيرة فيليب في الرابع من سبتمبر.

وتعافى البطريق في حديقة ملبورن ومتنزهات الطبيعة في جزيرة فيليب، حيث تم وضعه تحت المراقبة، وإعادة تأهيله ثم إعادته إلى البرية في نهاية المطاف.

وقال الطبيب مايكل لينش رئيس قسم الطب البيطري بحديقة حيوان ملبورن، إن العوامل التي دفعت البطريق لقطع كل هذه المسافة غير واضحة، لكن السلوك الطبيعي لهذا النوع من الحيوانات هو قطع مسافات طويلة بحثاً عن الطعام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بطريق يقطع 2500 كيلومتر من نيوزيلندا حتى أستراليا عبر بحر تسمان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق