عمرو دياب يكشف عن أغنيته السادسة "قدام مرايتها" من ألبومه الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو دياب يكشف عن أغنيته السادسة "قدام مرايتها" من ألبومه الجديد من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

القاهرة - هي الأربعاء, 10/16/2019 - 04:08

واصل عمرو دياب تشويق جمهوره لألبومه الجديد، وكشف عن تفاصيل أغنيته السادسة من الألبوم "قدام مرايتها" والتي طرحها على احدى شبكات الاتصالات.

عمرو دياب يطرح أغنية "قدام مرايتها"

وفاجأ عمرو دياب الجمهور اليوم بطرح أغنيته الجديد "قدام مرايتها" بالتعاون مع احدى شركات الاتصالات، قبل طرحها على يوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وتعتبر الأغنية السادسة من ألبومه الجديد "أنا غير".

وكشف الشاعر تامر حسين عن حدث خاص في أغنية "قدام مرايتها" مع عمرو دياب وكتب على صفحته بفيسبوك قائلاً:" جديدى مع الفنان عمرو دياب.. التعاون ال ٤٥ بنا..قدام مرايتها"، ويعود عمرو دياب في الأغنية للتعاون أيضاً مع الموزع طارق مدكور بعد فترة انقطاع بينهما، في حين تعتبر التعاون الثاني له مع الملحن عزيز الشافعي بعد أغنية "يوم تلات".

تكريم عمرو دياب في موسم الرياض

وشوق عمرو دياب جمهور إلى ألبومه الجديد "انا غير" بالإعلان عن الأغنية السادسة منه، وسط انتظار الجمهور لطرح الألبوم كاملاً والذي بدأ طرحه منذ موسم الصيف، وآخر أغانيه "متغيرة" و "تحيرك" ومن قبلها أغنية "يوم تلات" والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل.

وتلقى الفنان عمرو دياب هذا الاسبوع تكريماً خاصاً في المنتدى الدولي لصناع الترفيه المقام في الرياض على هامش موسم الرياض، وذلك تقديراً لمسيرته الفنية وخطف عمرو دياب الأنظار بظهوره مع دينا الشربيني في الحفل الذي تواجد به عدد كبير من النجوم العرب والعالميين.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمرو دياب يكشف عن أغنيته السادسة "قدام مرايتها" من ألبومه الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق