ندى عادل: تعبت كثيرا فى "حبيبتى من تخون"‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ندى عادل: تعبت كثيرا فى "حبيبتى من تخون"‎ من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 .

قالت الفنانة ندى عادل، إنها سعيدة كثيرا بالمشاركة فى أحداث حكاية "حبيبتى من تخون"من الجزء الثالث لمسلسل نصيبى وقسمتك.

وأعربت "عادل" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية فور عرض الحلقات، وأنها نتيجة ثمار تعب وجهد كبير.

وأشارت إلى إنها تعبت كثيرا خلال تصوير الحلقات حيث كانت تقوم بالتصوير فى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" فى نفس الوقت، مما أرهقها كثيرا والتنقل بين الشخصيات التى تقوم بها.

وأضافت أنها استمتعت كثيرا بكواليس العمل فى مسلسل"نصيبى وقسمتك٣" حيث تجمعها صداقة قوية بين كاست العمل، مما جعل هناك مودة وتعاون بينهم، بالاضافة إلى أن مخرج العمل مصطفى فكرى كان متعاونا كثيرا معهم، ومؤلف العمل عمرو محمود يس كان يعقد معهم جلسات عمل ويشرح لهم تفاصيل المشاهد.

"حبيبتى من تخون"، هى السابعة فى حكايات الجزء الثالث من "نصيبى وقمستك"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج سينرجى وأحمد عبد العاطى، وبطولة طارق صبرى، ميرنا نور الدين، إنجى خطاب، سلوى عثمان، ندى عادل، مصطفى منصور، منة بدر تيسير، باهر النويهى، وتناقش الحكاية مساوئ السوشيال ميديا فى حياتنا الاجتماعية وكيف تسببت في تدمير حياة الأشخاص.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ندى عادل: تعبت كثيرا فى "حبيبتى من تخون"‎ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق