تعرفوا على كواليس أغنية "ملطشة القلوب" التي باتت حديث الجمهور..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرفوا على كواليس أغنية "ملطشة القلوب" التي باتت حديث الجمهور..فيديو من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

القاهرة -هي الإثنين, 10/21/2019 - 15:53

حل المطرب مصطفى شوقي ضيفا على المذيع عمرو الليثي ضمن برنامجه "واحد من الناس" عبر قناة النهار، حيث تحدث شوقي عن كثير من تفاصيل أغنيته الجديدة "ملطشة القلوب" التي حققت نجاحا كبيرا، مؤكدا أنها خاض مشوارا طويلا ليصل لتلك اللحظة ومشيرا إلى أن ألبومه الأول الذي طرحه قبل سنوات كانت قد فشل فشلا ذريعا!

مصطفى شوقي وعمرو الليثي

أكثر من 4 مليون مشاهدة لأغنية "ملطش القلوب"

وتابع مصطفى شوقي شارحا تفاصيل تسجيله لأغنيته الأخيرة "ملطشة القلوب" بالقول:"كنا داخلين نصور أغنية و بعدين فوجئت بنصر محروس بيسمعنى أغنية ملطشة القلوب فأعجبت بها و قاللي إنت اللى هتغني الأغنية دي و أنا مش باخد رأيك"، وأضاف:"بعد يومين فقط دخلنا الاستوديو و سجلنا الأغنية و صورنا الكليب و الحمد لله كسرت الدنيا و حققت 4 مليون مشاهدة ".

مصطفى شوقي يشيد بذكاء المنتج نصر محروس

ووصف المنتج والفنان نصر محروس بأنه سبب شهرته ونجاحه، حيث قال:"لاقيت الأستاذ نصر محروس بيتصل بيا و طلب مني أروح له الاستوديو، و فتح درج مكتبه و طلع منه عقد و قاللي اقراه ثم أمضي فقلت له أنا همضي وبعد كده هاقراه".

مصطفى شوقي

حميد الشاعري يدعم مصطفى شوقي

واعترف الفنان مصطفى شوقى أن أول ألبوم صدر له كان عام 2002، ولكنه فشل، حيث تعاون فيه مع الملحنين عزيز الشافعي و محمد يحيى، وتابع أنه التقى بالملحن الكبيرحميد الشاعري في عام 2006 ، واستكمل قائلا:"هو اللي قدمني للناس بشكل مختلف و تحدث عني في كثير من البرامج ، و تعلمت منه كثيراً" .

مصطفى شوقي

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرفوا على كواليس أغنية "ملطشة القلوب" التي باتت حديث الجمهور..فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق