حسين الجسمي وماريا كاري يحتفلان بانطلاق العد التنازلي لـ"إكسبو 2020"..فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حسين الجسمي وماريا كاري يحتفلان بانطلاق العد التنازلي لـ"إكسبو 2020"..فيديو وصور من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

القاهرة - محمود صلاح الإثنين, 10/21/2019 - 15:54

تحضيرات كبيرة من أجل إطلاق فعاليات "إكسبو 2020" والتي من المقرر أن يتم تنظيمها بعد 12 شهرا في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا بمدينة دبي، ويعد "اكسبو" أحد أكبر الأحداث الدولية التي تنظم كل 5 أعوام.

ماريا كاري

حسين الجسمي وماريا كاري يشعلان "إكسبو 2020"

حرص المنظمون لـ"إكسبوا 2020" على تقديم بعض من ملامح الفعاليات التي سوف يتم تنفيذها بعد عام، وتحديدا عند انطلاق "إكسبوا 2020" بحفل جمع حسين الجسمي والنجمة العالمية ماريا كاري من ضمن الفعاليات الأولية التي تعبر بشكل كبير عن المحتوى الذي من المقرر تقديمه خلال العام المقبل، وكان لتواجد كل من حسين الجسمي وماريا كاري في الحفل الغنائي الكبير الذي نظم أمس صدى كبيرا لدى الجماهير التي حضرت فعاليات هذا اليوم.

الفنان حسين الجسمي

كلمة حسين الجسمي في حفل "إكسبوا 2020"

على خشبة مسرح ساحة برج بارك بدبي والتي احتضنت الاحتفالات قدم الفنان حسين الجسمي باقة من أجمل الأغاني وقد حرص الفنان قبل بداية الحفل على الترحيب بضيوف الحدث الكبير وأكد: " العالم هنا في الإمارات، في (إكسبو 2020) دبي، بدأنا معكم اليوم في العد العكسي للحدث الأروع في العالم، وجودكم وتفاعلكم وحبكم كان عنوان الحدث"، ونشر كذلك الفنان حسين الجسمي مجموعة من صور الحفل عبر حسابه على "انستجرام".

ماريا كاري تغني وترقص مع الأطفال

النجمة العالمية ماريا كاري قدمت هي الأخرى العديد من الأغاني التي تفاعل معها  جمهورها الكبير الذي حرص على التواجد في الحفل والغناء معها، وقدمت الفنانة العالمية مفاجأة على خشبة المسرح بعدما سمحت بصعود طفلين للغناء والرقص معها، وقد استقبل الجمهور الحاضر ما فعلته ماريا كارى بترحاب كبير، وقد شهدت كذلك جميع الإمارات الـ7 العديد من الاستعراضات الفنية التي شارك فيها أكثر من 100 فنان من 26 جنسية مختلفة.

 

 

 

A post shared by  (@omrofaida3733) on Oct 20, 2019 at 12:53pm PDT

يذكر أن "إكسبو 2020 دبي" قامت باختيار حسين الجسمي كسفير للحدث الكبير، ويعد الجسمي هو الفنان العربي الأول الذي يقترن اسمه بالحدث العالمي الذي سوف ينطلق في أكتوبر 2020.

حسين الجسمي في

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حسين الجسمي وماريا كاري يحتفلان بانطلاق العد التنازلي لـ"إكسبو 2020"..فيديو وصور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق