فيلم "Maleficent" يطيح بـ"Joker" من صدارة شباك التذاكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيلم "Maleficent" يطيح بـ"Joker" من صدارة شباك التذاكر من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

إيهاب المصري الإثنين, 10/21/2019 - 15:48

بداية قوية لفيلم أنجلينا جولي Maleficent: Mistress Of Evil حيث أطاح بفيلم جوكر Joker من صدارة شباك التذاكر .

الجوكر

Maleficent:Mistress Of Evil حقق في أول أسبوع من عرضه 36 مليون دولار$ ومع ذلك فهذا الرقم أقل من المتوقع، حيث كان يتوقع صناعه أن يحقق 45 مليون دولار، كما أن النسخة الأولى من الفيلم والتي صدرت في 2014 حققت 64.9 مليون دولار$ في أسبوع عرضها الأول، أى أن النسخة الثانية حققت نصف افتتاحية النسخة الأولى.

Maleficent

كما أن Maleficent:Mistress Of Evil حقق على المستوى العالمي 117 مليون دولار$ ليكون بذلك قد حقق إجمالي إيرادات على مستوى العالم 153 مليون دولار$.

Maleficent

أما جوكر Joker أمير الجريمة فيستمر في تحقيق الأرقام القياسية ليحقق في أسبوع عرضه الثالث 29.2 مليون دولار، ليصل إلى  إجمالي إيرادات محلي 247.2 مليون دولار و إجمالي عالمي 735 مليون دولار.. أى أنه على وشك أن يحقق المليار ليقترب بذلك من أن يكون أول فيلم +18 يحقق المليار.

الجوكر

وجاء في المركز الثالث فيلم Zombieland بايرادات 26.7 مليون دولار وعالميا 32 مليون دولار وهو من بطولة ايما ستون و وودي هارلسون. 

Zombiland

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيلم "Maleficent" يطيح بـ"Joker" من صدارة شباك التذاكر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق