"عاش يتيمًا ومات وحيدًا".. هكذا عبر محبو هيثم أحمد زكي عن صدمتهم القوية بعد وفاته‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"عاش يتيمًا ومات وحيدًا".. هكذا عبر محبو هيثم أحمد زكي عن صدمتهم القوية بعد وفاته‎ من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

عاش وحيداً يشم رائحة الموت في جوانب منزله الخالي من الأحباب، حاول السعي وراء حلمه واستكمال تاريخ والده النجم الكبير أحمد زكي، حاملاً ذكراه وذكرى والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد في قلبه، وبعد الفراق الطويل حان موعد اللقاء وصعدت روحه إلى السماء، متحررة من قيود الشوق إلى دفئ الأسرة، متطهرة من شوائب الحياة الإنسانية على الأرض.

 

"عاش يتيماً ومات وحيداً"، هكذا عبر محبو الفنان هيثم أحمد زكي، عن صدمتهم القوية من خبر وفاته، وعبرت كلماتهم عن الحزن الكبير على رحيله المفاجئ في شبابه، بعد نجاحه في الاقتراب من الجمهور بتقديم أدوار بارزة، في عدد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً كبيراً، كما كان يستعد لدخول عش الزوجية مع خطيبته التي ودعته إلى مثواه الأخير.

 

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى حائط عزاء للفنان الراحل، ونعاه الكثيرون بكلمات مؤثرة، من بينهم نجوم الفن الشباب والكبار، أبرزهم محمد إمام، أحمد صلاح حسني، أحمد السعدني، أحمد السقا، ماجد المصري، خالد النبوي، كندة علوش، صلاح عبدالله، ليلى علوي، إسعاد يونس، المخرج عمرو عرفة، الإعلامي طارق علام وغيرهم الكثير.

 

وجاءت أكثر التعليقات عن علاقة "هيثم" بوالده الراحل أحمد زكي، وما جمعهما من أشياء مشتركة، أبرزها الملامح المصرية السمراء، التي تمتع بها الثنائي وأثارت إعجاب الجمهور، إضافة إلى اتجاه الابن للمجال الفني مثل والده، وظهور موهبته التي دفعته لبدء المشوار منذ عام 2006 حتى رحيله.

 

ولد "هيثم" في 4 إبريل عام عام 1984 وكان الابن الوحيد لوالده ووالدته اللذان أنهت الخلافات علاقة زواجهما بعد قصة حب، وكان أحمد زكي الابن الوحيد أيضاً، ومات والده وهو في سن صغيرة وتزوجت والدته فتولى جده تربيته، وهو الأمر الثالث المتشابه بين الابن ووالده.

 

وشارك هيثم أحمد زكي، في عدد قليل من الأعمال الفنية، لكنه استطاع جذب أنظار صناع السينما والدراما إليه، منذ ظهوره الأول ليستكمل دور أحمد زكي في فيلم "حليم" عام 2006، ثم توالت أدواره التي لاقت ردود فعل متباينة بين الإعجاب والنقد وأحياناً المقارنة الظالمة مع والده الراحل.

 

وشارك "هيثم" مؤخراً في مسلسل "علامة استفهام" من بطولة الفنان محمد رجب، وتأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وهو آخر أعماله الفنية.

 

وأمام نجوم كبار، وقف "هيثم" مجسداً أدوار متنوعة في السينما والتليفزيون، مثل فيلم "كف القمر" مع النجم خالد صالح، ومسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع الزعيم عادل إمام، وخاض البطولة المنفردة عام 2007 في فيلم بعنوان "البلياتشو" من تأليف وإخراج عماد البهات.

 

وكشفت تقارير أمنية أن هيثم أحمد زكي، كان يعيش داخل "كومبوند" في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة بمفرده، وبسؤال أفراد الأمن داخل المكان أكدوا أنهم شاهدوه قبل ساعات من وفاته وهو في حالة من التعب والآرهاق، وأضافوا أنه اختفى داخل شقته حتى جاءت قوات الأمن بعد قيام خطيبته بالإبلاغ، وتم كسر باب الشقة لاكتشاف أمر الوفاة.

 

من جانبه، كشف الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، عن سبب تأخر خروج جثمان "هيثم" بعد نقله إلى المشرحة بأمر من النيابة، مؤكداً أنه لم يتواجد أحد من أهله لاستلام الجثة، مما أثار تعاطف الجمهور بعد انتشار النبأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "عاش يتيمًا ومات وحيدًا".. هكذا عبر محبو هيثم أحمد زكي عن صدمتهم القوية بعد وفاته‎ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق