ظل يصارع الموت شهرا.. تفاصيل جديدة عن وفاة المخرج أحمد خضر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ظل يصارع الموت شهرا.. تفاصيل جديدة عن وفاة المخرج أحمد خضر

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

معاناة ومرض يكتبان نهاية واحد من أرباب الفن في مصر، وكما هي العادة، تتعلق حياته على سداد مبلغ من المال أو تتحرك النقابة متأخرة، وكان أحدث حالة شهدها الوسط هي حالة المخرج الراحل أحمد خضر.

وكشف مصدر لـ"الوطن"، أن "خضر" أصيب بجلطة في الصدر قبل شهر تقريبا، وأكد المصدر أن خضر استنجد بأحد جيرانه لنقله إلى أحد المستشفيات، وبالفعل جرى نقله لمستشفى دار الفؤاد في حالة صحية صعبة، إلا أنه فوجئ بحتمية سداده مبلغ 15 ألف جنيه لتولي علاجه.

وتابع المصر أنه حينما حاول إبلاغهم أنه عضو بنقابة المهن التمثيلية لم يهتموا بكلامه، ما دفع ابنته لنقله لمستشفى عين شمس التخصصي، حيث تدخلت نقابة المهن التمثيلية لدفع جزء من مصاريف علاجه آنذاك، وفقا لكلام المصدر.

يذكر أن المخرج أحمد خضر قد وافته المنية، اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تتلقى أسرته العزاء يوم الأحد المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ظل يصارع الموت شهرا.. تفاصيل جديدة عن وفاة المخرج أحمد خضر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق