منعا لإحراج أول لقاء غرامي.. مطعم يقترح دفع مبلغ الفاتورة بالتساوي بين الطرفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مطعم في مدينة إدنبرة الاسكتلندية، كسر حاجز الخجل بين المحبين في اللقاء الأول فيما يتعلق بدفع الفاتورة بحيث يتيح على موقعه الإلكتروني طلب الدفع بالتساوي بين الطرفين.

وبحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، يتيح المطعم لكل زبائنه، خيار دفع مبلغ الفاتورة بالتساوي بين الطرفين، وذلك لمكافحة أي إحراج قد يتعرضان له في المراحل الأولى من علاقتهما العاطفية.

وفي حال اختيار دفع الفاتورة بالتساوي، فإنه عند وصول النادل إلى الطاولة، سيطرح فاتورتين لكل طرف، على أن يدفع كل منهما نصف القيمة.

من ناحيته قال غاري هاردنغ، مدير المطعم، نقلا عن وكالة سبوتنيك: "قد تسبب الفاتورة عند وصولها حوارات غير مريحة بين الطرفين في موعدهما الغرامي الأول، لذا قررنا أن تكون تلك مسوؤليتنا من أجل التخلص من ذلك الإحراج، نحن نحب أن نعمل بشكل مختلف، ولا يوجد مطعم في المدينة يوفر مثل تلك الأمور".

وأكد مدير المطعم، أن "دفع الفاتورة بالتساوي" أمر اختياري وليس إجباري بالنسبة لزبائن المطعم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منعا لإحراج أول لقاء غرامي.. مطعم يقترح دفع مبلغ الفاتورة بالتساوي بين الطرفين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق