عودة قوية للمسلسلات ذات الـ 10 حلقات فقط..أبرزها "العميد" لتيم حسن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عودة قوية للمسلسلات ذات الـ 10 حلقات فقط..أبرزها "العميد" لتيم حسن من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

القاهرة - محمود صلاح السبت, 11/09/2019 - 13:26

تطور كبير تشهده الدراما التليفزيونية العربية خلال السنوات الماضية في محتواها وعدد حلقات كل عمل، حيث بدأ صناع الدراما يسعون إلى مواكبة التطور الكبير في عالم الدراما خصوصا مع تواجد المنصات الالكترونية وتجربتها الجديدة التي أثبتت نجاحها، وينتظر المشاهد العربي خلال الشهور القادمة عرض 3 أعمال درامية دفعة واحدة تتراوح أعداد حلقاتها ما بين 10 إلى 12 حلقة.

آسر ياسين ومنة شلبي في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"

تم الكشف مؤخرا عن بداية تصوير مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" وهو مسلسل مقتبس من الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وقد بدأ تصوير المسلسل منذ أسبوعين، والعمل يتناول التطور التكنولوجي وبداية عصر الإنترنت وكيف أثر ذلك على ثقافة المجتمع، وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل أن العمل تبلغ عدد حلقاته 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان آسر ياسين، ومنة شلبي، وسوسن بدر، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

الفنانة سوسن بدر في مسلسل

تيم حسن في "العميد"                  

يخوض الفنان تيم حسن دورا جديدا في مسلسله "العميد" الذي بدأ تصويره منذ أشهر، وهو من الأعمال التي تم الإعلان عن طرحها أولا على إحدى المنصات الالكترونية، ثم سوف يتم طرح المسلسل على شبكة قنوات "mbc"، وقد تم الكشف على أن عدد حلقات المسلسل لن تزيد عن 12 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إحدى الجامعات اللبنانية والتي يصبح تيم حسن عميدا لإحدى كلياتها، والعمل يشارك في بطولته كل من الفنانة كاريس بشار، وبديع أبو شقرا، وأنجو ريحان، وهو من تأليف وإخراج باسم السلكا.

تيم حسن مع المخرج باسم السلكا

رانيا يوسف في "مملكة إبليس"

يعتبر مسلسل "مملكة إبليس" من الأعمال الجديدة المقرر عرضها على أكثر من موسم ولن تزيد حلقات كل موسم عن 10 حلقات، فضلا عن عرض المسلسل في البداية على إحدى المنصات الالكترونية ثم سيعرض على قناة "mbc"، والمسلسل  من بطولة رانيا يوسف، وغادة عادل وأحمد داود، وإيمان العاصي، وكريم قاسم، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، والعمل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

الصورة الدعائية لمسلسل

وكان مسلسل "زودياك" من المسلسلات التي مهدت لنجاح الأعمال التي تقل حلقاتها عن الثلاثين، وهو الأمر الذي شجع صناع الدراما لتكرار التجرية.

نجوم مسلسل

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عودة قوية للمسلسلات ذات الـ 10 حلقات فقط..أبرزها "العميد" لتيم حسن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق