أقارب الراحل هيثم أحمد زكي يوضحون ملابسات تسلم جثمانه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أقارب الراحل هيثم أحمد زكي يوضحون ملابسات تسلم جثمانه من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

احسان علوه السبت, 11/09/2019 - 13:33

تساؤلات كثيرة أثيرت حول مسألة تسلم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لجثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بغية تشييعه ودفنه لعدم وجود أقارب للراحل. هذه التساؤلات أوضح ملابساتها أقارب الراحل هيثم أحمد زكي، وبينهم نهال فؤاد زوجة خال الراحل، و نجل عمة الأخير والذي وجه عتبا الى أشرف زكي لعدم انتظار وصولهم الى موعد الجنازة.

زوجة خال الراحل توضح الملابسات

وأوضحت نهال فؤاد، زوجة خال الراحل هيثم أحمد زكي، في تدوينة لها عبر حسابها على الفيسوك بأن الفنان لم يملك أقارب من الدرجة الأولى ليتسلموا جثمانه وفق القانون، الا انه يمتلك أقارب مقرّبين منه، فكتبت قائلة :"يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله.. وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه.. وعنده خطيبة".

وأكدت بأن سبب عدم تسلمهم الجثمان: "ده لأن القانون عايز أقارب درجة أولى، ولم يتوافر لأن اخيه كمان خارج البلاد"، مضيفة :"صعبة أوي كلمة لم يجد أحد يتسلم الجثمان"، وطلبت من جمهور هيثم الدعاء له: "ادعوا لهيثم من كل قلبكم".

واشارت في ختام تدوينتها الى حب الناس الكبير لهيثم "ياريت كان شاف حبكم ده في حياته.. كم ناس زعلت عليه لم أراها في حياتي، الله أكبر والحمد لله حتى في وداعه الأخير في المدفن حب ووفاء لم أره منذ فترة.. إنا لله وإن إليه راجعون".

اقارب الراحل عاتبون على أشرف زكي

وفي سياق متعلق، أقام أقارب هيثم احمد زكي مراسم العزاء له بمسقط رأس العائلة بمدينة الزقازيق، مسقط رأس والده الراحل أحمد زكي، موجهين عتبا الى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لتسلمه الجثمان من المشرحة والصلاة عليه ودفنه قبل وصولهم.

وقال بمحمد إبراهيم، نجل عمة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، في تصريحات صحافية بأنهم اذ يثمنون دور الفنان أشرف زكي جراء ما قام به منذ وفاة الفنان الراحل، الا انهم عاتبون عليه لعدم انتظار وصولهم من منطقة الزقازيق حيث يقطنون، الى مكان اقامة الجنازة في القاهرة، والتي تتطلب فترة 3 ساعات.

أشرف زكي يتسلم الجثة

وسبق وأن أثار أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ضجة كبيرة بعدما أرجع تأخير اقامة التشييع لهيثم احمد زكي لبعض الوقت لعدم وجود اقارب له من الدرجة الأولى للتوقيع على استلام الجثة، حتى تدخل وتواصل مع المحامي العام والذي وافق على تسليمه الجثة.

وكان الطب الشرعي أكد على عدم وجود شبهة جنائية في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، ومنحت النيابة إذن الدفن للراحل بعد انتفاء وجود شبهة جنائية، فيما أشارت التقارير الطبية الى ان سبب وفاة الراحل تعود لتناوله العقاقير والمكملات الغذائية.

يذكر أن عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي يقام اليوم السبت بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، فيما كان قد شارك عدد كبير من النجوم في مراسم تشييعه بالقاهرة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أقارب الراحل هيثم أحمد زكي يوضحون ملابسات تسلم جثمانه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق