والد أنغام في تصريح صادم:ابنتي تستعجل وفاتي!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
والد أنغام في تصريح صادم:ابنتي تستعجل وفاتي! من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

القاهرة - محمود صلاح السبت, 11/09/2019 - 13:40

يبدو أن الأزمات بين الفنانة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان عادت من جديد وذلك بعدما نشر والد الفنانة رسالة غامضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي اعتبرها البعض أنها موجه إلى ابنته أنغام.

محمد علي سليمان يوجه رسالة غاضمة

نشر الموسيقار محمد علي سليمان عبر حسابه على "فيس بوك" رسالة غامضة وجهها في البداية إلى سيدة بدون ذكر اسمها حيث كتب: "اكتشفت أنني لست وحدي..أعلم أنك تستعجلين (دفني) بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله".

لكن قام الموسيقار بتعديل المنشور حيث كتب: "قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببا في وجودهم، أماتوني..البقاء لله والحمد لله".

ثم عدل من جديد المنشور وكتب تعليقا بمناسبة المولد النبوي: "الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين".

أنغام ترفض تقديم أغاني والدها

البعض اعتبر أن رسالة الموسيقار موجهة إلى ابنته الفنانة أنغام وتحديدا بعدما ظهرت في حفلها الأخير بدار الأوبرا المصرية وتردد أنها رفضت تقديم بعض الأغاني التي قام والدها بتلحينها علي الرغم من مطالبة الجمهور لها بتقديم بعضها، لذلك اعتبر والدها الموسيقار محمد علي سليمان أن ابنته تريد أن تدفن ألحانه وذكراه.

وعلق العديد من متابعي وأصدقاء الموسيقار محمد علي سليمان على ما نشره حيث دعمه البعض منهم فكتب أحدهم: "أنت فنان كبير وهما اللي محتاجينك ومحتاجين لرضاء الأب ودعواته، والفنان لا يموت، فأعماله ستظل باقية، وربنا ما يحرمنا منك، ولا من فنك وإبداعك".

تعليقات متابعي محمد علي سليمان

أزمات أنغام القديمة مع والدها

تعددت الخلافات بين الفنانة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان خلال السنوات الماضية حيث بدأ الخلاف بعد زواجها الأول من مجدي عارف، وتوقفا عن تقديم أغاني معا، واعتبر والدها أن ابنته هاجمته على وسائل الإعلام وحاولت تشويه صورته، ثم تصالح الاثنين إلى أن جاءت أزمة جديدة بينهما حيث رفضت أنغام دخول اختها غنوة عالم الغناء وقالت أنها لا تمتلك الموهبة، لكن والدها خرج وأكد على دعمه لابنته الصغرى غنوة لكن الأخيرة توفيت في حادث، وتصالحت أنغام من جديد مع والدها وحرص كل منهما على المشاركة على تربية نجل غنوة الوحيد ياسين، لكن يبدو أن الأزمات عادت بينهما من جديد.

الموسيقار محمد علي سليمان

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( والد أنغام في تصريح صادم:ابنتي تستعجل وفاتي! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق