مي عمر وزوجها محمد سامي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما ..بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مي عمر وزوجها محمد سامي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما ..بالفيديو من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

احسان علوه السبت, 11/09/2019 - 14:48

احتفلت الممثلة المصرية مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي بعيد ميلاد ابنتيهما الكبرى "تايا" بحضور عدد من الفنانات وبأجواء مميزة ضمن الطبيعة الخضراء والديكورات الملونة وخاصة اللون الزهري.

مي عمر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وشاركت مي عمر متابعيها عبر ٍخاصية "ستوري" على حسابها على انستغرام بصور ومقاطع فيديو من اجواء حفل عيد ميلاد ابنتها الكبرى تايا والتي ظهرت بملامح خجولة وارتدت الفستان الشيفون الملون، اما مي عمر فإرتدت ملابس كاجوال تألفت من سروال جينز و"تي شيرت".

وطغت على الأجواء الديكورات المميزة والملونة من المظلات والورود والبالونات وزينة طاولات الطعام.

وقام الجميع بالغناء للمحتفى بها وتقطيع قالب الحلوى وسط التصفيف والهتافات لها، بينما ظهرت الطفلة الثانية لمي عمر "سيلين" والتي وضعتها في 19 أبريل 2018 بملامح واضحة بالحفل حيث كان يحملها والدها محمد سامي بين ذراعيه.

وحضرت الحفل كل من حلا شيحة، والإعلامية سمر يسري، والفنانة نسرين إمام، ورانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري الى جانب آخرين، وبدا أن حلا شيحة تُكثف مؤخرا من مشاركاتها في مناسبات الفنانين السعيدة.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها انستغرام صورة برفقة مي عمر، وعلقت عليها قائلة: "إنها جميلة ‏ببساطة، كل سنة وتايا طيبة"، وحرصت على اغلاق التعليقات على هذه الصورة بعد تلقيها مؤخرا الكثير من الانتقادات.‏

 

 

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Nov 8, 2019 at 1:55pm PST

مي عمر تشارك محمد رمضان في مسلسه الجديد

على جانب فني، انضمت ​مي عمر​ الى أسرة مسلسل "​البرنس​"، من بطولة الممثل المصري ​محمد رمضان​، لتجسيد دور محوري خلال أحداث القصة، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020، وهو من اخراج زوجها محمد سامي.

وكان آخر اعمالها في شهر رمضان الماضي مسلسل "ولد الغلابة" وهو من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ‏وإنجي ‏المقدم ‏وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج ‏محمد ‏سامي، ‏إنتاج صادق الصبّاح.‎

كما تستعد مي عمر للمشاركة في بطولة فيلم جديد لتعود به الى السينما بعد غياب عامين.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مي عمر وزوجها محمد سامي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما ..بالفيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق